برعاية

هاري كين يرفع من نغمة التحدي أمام محمد صلاح

هاري كين يرفع من نغمة التحدي أمام محمد صلاح

سيعتبر مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، هذا الموسم ناجحاً لو تأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأنهى صيامه عن إحراز الألقاب وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات توتنهام يتقدم بثماني نقاط على تشيلسي خامس الترتيب، بعد فوزه 3-1 على حامل اللقب في ستامفورد بريدج الأحد الماضي، ليقترب من المشاركة في البطولة الأوروبية الشهيرة للموسم الثالث على التوالي.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية: "من المهم أن نواصل اللعب في دوري الأبطال.. لا نريد أن نكون الفريق الذي يشارك مرة أو مرتين أو ثلاث مرات ثم يبتعد.. نحن نستحق أن نكون هنا.. أظهرنا هذا العام في دوري الأبطال أن بوسعنا التنافس مع أفضل الفرق.. بكل تأكيد كان من المحبط الخروج أمام يوفنتوس، لكننا حققنا نتائج جيدة لذا نريد الوجود هنا مجدداً العام الماضي وتكرار ما فعلناه".

وبلغ توتنهام نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، ويحلم كين بإحراز ناديه لقبه الأول منذ الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية في 2008.

وسيتنافس توتنهام مع مانشستر يونايتد على بطاقة الظهور في النهائي في إستاد ويمبلي في 21 أبريل (نيسان) الجاري، بينما يلعب تشيلسي مع ساوثامبتون في اللقاء الآخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا