برعاية

اليجري: ديبالا في حالة جيدة وسنقاتل من أجل الفوز

اليجري: ديبالا في حالة جيدة وسنقاتل من أجل الفوز

هاي كورة – تحدث ماسيمليانو اليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي للصحافة عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا والتي سوف تُقام على ملعب يوفنتوس ارينا مساء الثلاثاء.

وبسؤاله عن بديل بيانتش الموقوف قال: “أفاضل ما بين ماركيزيو وبينتانكور وأقيم أيضاً واحداً ما بين الثنائي روغاني وبارزالي من أجل تعويض غياب بن عطية”.

وتطرق في حديثه عن زين الدين زيدان مدرب الملكي حيث قال: “مباراة الثلاثاء ستمثل تحدياً جديداً أمام زين الدين زيدان والذي تُوج بأخر نسختين من البطولة لقد حقق الكثير خلال وقت قصير وهذا لم يكن سهلاً لريال مدريد منذ عام 2011”.

وتابع: “ريال مدريد دائماً ما يتأهل للدور نصف النهائي وأعتقد أنه الأوفر حظاً للتتويج بالبطولة لكن لدينا طموح اللعب على ذات النسق والتتويج بالبطولة أيضاً”.

وعن المباراة النهائية العام الماضي قال: “في الشوط الثاني بالمباراة النهائية تخلينا عن عقلنا تماماً وهذا لا يجب أن يحدث مرةً أخرى هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل مباراة العودة في مدريد”.

وعن ديبالا قال: “سيشارك بالتشكيلة الأساسية غداً حيث أنه في حالة بدنية رائعة وأظهر ذلك من خلاله هدفه الرائع بمباراة ميلان أعتقد أنه سوف يكون من نجوم المباراة أمام ريال مدريد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا