برعاية

الوحدة الإماراتي: نسير في الطريق الصحيح.. وننافس على كل البطولات

الوحدة الإماراتي: نسير في الطريق الصحيح.. وننافس على كل البطولات

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن الفريق يهدف هذا الموسم للمنافسة على جميع البطولات.  

الوحدة الإماراتي يحقق الثنائية للمرة الأولى منذ 17 عاما

وحصد الوحدة لقب كأس الخليج العربي الإماراتي، بعد فوزه على الوصل بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب "هزاع بن زايد"، علما بأنه كان توج بلقب كأس السوبر الإماراتي بعد الفوز على الجزيرة بهدفين دون مقابل، ليحقق الثنائية للمرة الأولى منذ 17 عاما.

وأشار الرميثي في حديثه لقناة "أبوظبي الرياضية": "الحمد لله، الحصول على بطولتين هذا الموسم هو امتداد جيد لختامنا الموسم الماضي بعد التتويج بالكأس، وهو يعني لنا الكثير ويؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".

وصرح "هذا الجيل قمنا بالعمل معه لمدة 4 سنوات، معانقتهم للبطولات أمر رائع وتتويج لمجهوداتهم، والتتويج أيضا تكون بمثابة الهدية للجماهير الوفية التي تقف مع الفريق، التتويج بالبطولات مؤشر إيجابي".

وأكمل "في بداية الموسم، وبعد المشاركة في البطولة العربية بمصر، رأينا عمل المدرب خلال المعسكر، وأهدافنا كانت واضحة بالمنافسة على كل البطولات".

وأضاف "موجودين في المركز الثاني بالدوري حتى الآن، ومتواجدين منذ اليوم الأول في المنافسة وبالتالي هناك حالة من الرضى، بجانب التتويج ببطولتين، يعطينا أملا لمزيد من الإنجازات".

واختتم "نحن متواجدون في آسيا، والفريق يقدم كل ما لديه للمنافسة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا