برعاية

ديل بيرو يمدح ديبالا ويرشحه لصنع الفارق أمام ريال مدريد

ديل بيرو يمدح ديبالا ويرشحه لصنع الفارق أمام ريال مدريد

يؤمن أليساندرو ديل بيرو نجم يوفنتوس السابق أن مباريات الدور ربع النهائي من دوري الأبطال هذا العام سيكون لها رجل ونجم واحد هو باولو ديبالا صانع العاب السيدة العجوز.

ويقدم ديبالا أداء رائعا مع فريقه منذ العودة من الإصابة الأخيرة له ونجح في تسجيل أهداف مؤثرة في لاتسيو وميلان بالدوري الإيطالي وتوتنهام بلقاء الإياب من دوري الأبطال على ملعب ويمبلي.

ورشح أحد أساطير بيانكونيري الأرجنتيني الدولي لصنع الفارق في مباراة مدريد كما فعل العام الماضي في لقاء برشلونة، وأكد في تصريحات مع جول "كل عام يرتفع مستواه عن الموسم الذي يسبقه، وتألق أمامه لاتسيو وتوتنهام خير دليل على عودته القوية بعد الإصابة".

وأكمل أليساندرو المتواجد حالياً في ساحل العاج كسفير لجولة كأس أبطال أوروبا "هو لاعب جيد للغاية وموهبة مذهلة. ما رأيته إنه ينمو ويتطور كل عام وربما يكون هذا العام هو الأهم بالنسبة له".

واستطرد "هذا الموسم حقق بداية رائعة، كان يحرز هدفين في كل مباراة وكان يلعب بشكل جيد وقاد الفريق في الجزء الأول الذي كان صعبا للغاية بالنسبة للنادي".

وحول تأثير الإصابة التي تعرض لها اللاعب "جاءت الإصابة وتغيب عن كثير من المباريات لكنه عاد مع هدفه في ويمبلي. ثم سجل في لاتسيو ما أعطى الفرصة للفريق في ملاحقة نابولي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا