برعاية

ثنائية أوباميانج ضمن أبرز 4 مشاهد في موقعة أرسنال وستوك سيتيأوباميانج يسجل أول ثنائية مع أرسنال مشادة كلامية بين أوزيل وبيليرين ألكسندر لاكازيت يسجل بعد العودة من الإصابة غياب بيتر تشيك

ثنائية أوباميانج ضمن أبرز 4 مشاهد في موقعة أرسنال وستوك سيتيأوباميانج يسجل أول ثنائية مع أرسنال  مشادة كلامية بين أوزيل وبيليرين  ألكسندر لاكازيت يسجل بعد العودة من الإصابة  غياب بيتر تشيك

تمكن فريق أرسنال من تحقيق فوز غال على حساب نظيره ستوك سيتي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم سلبي لجماهير أرسنال في مباراة ستوك سيتي

وترصد "بوابة العين الرياضية" أبرز 4 مشاهد  من فوز المدفعجية.

نجح الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال في تسجيل أول ثنائية له مع أرسنال في شباك ستوك سيتي، منذ انضمامه  للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بروسيا دورتموند، مقابل 56 مليون إسترليني.

وسجل أوباميانج الهدفين في الدقيقتين 75، و86 من الشوط الثاني، بعد أداء أكثر من رائع طوال أحداث اللقاء.

ورفع أوباميانج رصيده من الأهداف إلى 3 خلال 5 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي.

شهدت الدقيقة 84 من الشوط الثاني مشادة كلامية قوية بين ثنائي أرسنال مسعود أوزيل وهيكتور بيليرين، بسبب قيام الأخير بتمريرة خاطئة لأوزيل وهو متسلل، مما أثار غضب النجم الألماني.

وظهر أوزيل بمستوى سيئ للغاية في مواجهة ستوك، حيث لم يقدم أي شيء يذكر على غير عادته.

عاد الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في مباراة ستوك وسجل الهدف الثالث، بعدما غاب عن صفوف أرسنال لمدة شهر ونصف بسبب خضوعه لعملية جراحية، لعلاج إصابة تعرض لها في الركبة اليسرى.

وجاء هدف لاكازيت في الدقيقة 89 من الشوط الثاني من ركلة جزاء، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 10 في الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا