برعاية

زيدان: أنا مدين ليوفنتوس

زيدان: أنا مدين ليوفنتوس

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن المواجهة المنتظرة بين فريقه مع يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويستضيف يوفنتوس نظيره ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي غدا الثلاثاء على ملعب يوفنتوس أرينا في مدينة تورينو الإيطالية.

زيدان يعتقد أن تحقيق الانتصار في منصب المدرب أكثر لذة من الفوز كلاعب: "كارلو أنشيلوتي أخبرني أن الفوز كمدرب أفضل من الفوز كلاعب، وقد كان محقا".

زيدان بعد الانتصار على لاس بالماس: نرغب في صنع مباراة كبيرة أمام يوفنتوس مؤتمر زيدان: لا توجد مشكلة مع إسكو.. ولو الأمر بيدي سأبقى مدربا لريال مدريد زيدان: لم أرغب أن أكون مدربا حكم تركي لمباراة يوفنتوس وريال مدريد بوفون: ريال مدريد أقوى من يوفنتوس

المدرب الفرنسي أبدى مسؤولية كبيرة تجاه تاريخ ريال مدريد الثري مع دوري أبطال أوروبا: "ريال مدريد لديه تاريخ مميز مع هذه البطولة. نحن اليوم مسؤولون عن الحفاظ على تلك التقاليد. لدينا الفرصة مجددا هذا العام للدفاع عن لقبنا لموسم آخر".

وتكلم زيزو عن مسيرته الطويلة مع ريال مدريد والتي بدأت عام 2001 وقت حضوره كلاعب في صفقة قياسية: "هذا النادي أعطاني كل شيء، أذكر عندما أحضرني الرئيس فلورنتينو بيريز هنا، أدين له بكل شيء، لعبت وصرت مدربا، أنا هنا منذ 17 أو 18 سنة، أنا مستقر في مدريد وكذلك عائلتي. لذلك أنا مدين بكل شيء للرئيس والنادي ولكل تلك تلك الجماهير الذين أظهروا لي الاحترام والحب دائما. إنها قصة أرغب في استمرارها".

زيدان قضى أوقات عظيمة بقميص يوفنتوس قبل التوقيع لريال مدريد: "أعتقد أن يوفنتوس كانوا وثبة عظيمة لي، فقد تركت بوردو وفرنسا، وحضرت إلى فريق يتمتع بشهرة واسعة، لقد تم استقبالي بشكل رائع من المدرب مارشيلو ليبي الذي قام بتطويري. نضجت في هذا النادي كلاعب وكشخص، أدين لهم بعديد الأشياء. ولهذا لم ألعب لعديد الأندية في مسيرتي، لقد كان الأمر بمحض إرادتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا