أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة يوفنتوس

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة يوفنتوس

منذ 6 سنوات

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة يوفنتوس

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم قمة من العيار الثقيل بين ريال مدريد ويوفنتوس والتي ستكون يوم الثلاثاء القادم 3 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 16 رجب 1439 هجرياً، وستبدأ هذه الملحمة على استاد آليانز معقل البيانكونيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيدخل الميرينجي اللقاء وهو منتشياً بالفوز على لاس بالماس في الجولة 30 من الدوري الإسباني، وهذا الانتصار أمن له المركز الثالث برصيد 63 نقطة حتى إشعارٍ آخر، وكانت قد  أوقعت قرعة دور المجموعات ريال مدريد في المجموعة الثامنة التي ضمت السبيرز وبوروسيا دورتموند وأبويل، واستطاع التأهل للدور التالي كوصيف بعد أن جمع 13 نقطة، وفي دور الـ16 واجه ريال مدريد باريس سان جيرمان وتخطاه بمجموع نتائج (5-2)، بعد أن انتصر ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدف، وإياباً بهدفين لهدف.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للميرينجي.

لا يعاني ريال مدريد من أي إصابات بعد عودة مارسيليو ولوكا مودريتش  وخيسوس فاييخو وتوني كروس، فقد أكتملت صفوف الميرينجي ليستكمل زملاء كريستيانو رونالدو مشوارهم في البطولة، ولا يوجد أي إيقافات لأي لاعب في صفوف الملكي.

بعد عودة صفوف ريال مدريد للأكتمال من جديد بعودة المصابين فيصبح القرار للمدير الفني زين الدين زيدان دفع اللاعبين الأكثر جاهزية، أو اللاعبين الأكثر خبرة، ولكن على كل حال فنتوقع أن يدخل زيدان المباراة بكل قوتة خاصة أن اللقاء على ملعب آليانز لن يكون باللقاء السهل.  

مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - كارفاخال

الخبر من المصدر