برعاية

سقوط حر لتشيلسي مقابل مشروع متطور لتوتنهام ..لندن بين التألق والإنهيار !

سقوط حر لتشيلسي مقابل مشروع متطور لتوتنهام ..لندن بين التألق والإنهيار !

هاي كورة_ شهدت مباراة تشيلسي وتوتنهامفي الجولة 32 من البريمير ليج العديد من الحقائق الفنية والرقمية المثيرة جدا سوف نستعرضها في هذا التقرير .

1_توتنهام حافظ بشكل كبير على مشروعه المميز ..ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا سيجعل الفريق في وضع هاديء…سيكون من الصعب رحيل أحد من نجوم الفريق…بوشتينو سيكمل مشروعه بهدوء.

2_ توتنهام يحتاج لحسم الأمور من الأمور …بنسبة كبيرة سيرحل داني روز لأن روز لن يقبل البقاء إحتياطيا …بوشتينو وضع بن ديفيز كثيرا ولم يقدم ديفيز الأداء المنتظر خاصة في الناحية الدفاعية ولذا إما بوشتينو يعيد روز أساسيا أو يبيع روز ويتعاقد مع ظهير أيسر مثلا جاك تايلور ظهير أيسر بيرنلي أو لوكا شو لاعب مانشستر يونايتد ويبدأ في تطويره .

3_توتنهام يمتلك تركيبة هجومية مميزة سواء في التشكيلة الأساسية أو الإحتياطية …مشكلة بوشتينو أن يؤمن بضرورة تطوير العمل الدفاعي …دافينسون سانشيز مدافع جيد ولكن هفواته كبيرة …هل نعلل ذلك بسبب موسمه الأول قادما من أياكس…هل توبي ألدر فيلر كان يستحق فرصة أكبر بعد عودته من الإصابة.

4_الوضع يبدو كارثيا لتشيلسي…الفريق لن يتأهل لدوري أبطال أوروبا …لاعبون كثر سيهددون بالرحيل …هازارد من الصعب الحفاظ عليه بعيدا عن دوري أبطال أوروبا…مشاكل بالجملة تنتظر المدرب الجديد …إدارة لاتظهر نية في التعاقد مع صفقات وازنة…مشروع تشيلسي يمر بأزمة عاصفة جدا ….الحل هو تجديد الفريق بناءا على المدرب المقبل…بالطبع سيكون له رؤية ..يجب على الإدارة أن تستمع لتعليماته …ولكن تركيبة كونتي الحالية قد لايقبلها المدرب الجديد …موسيس وألونسو كيف سيكون دورهما المقبل…تركيبة دفاع تشيلسي مامحلها من الإعراب …مشكلة كورتوا أين ستحل.

5_ تشيلسي سيضطر أن يرفع رواتب أهم نجومه على أمل البقاء بعيدا عن دوري أبطال أوروبا…جماهير البلوز تعيش فترة حزينة …من فريق بطل ..لفريق غير قادر على اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

6_ القصة ليست قصة فنية فقط ..القصة مكتملة من فشل إداري واضح …رغبة فقط في حصد الأموال التي تم دفعها سابقا …إقصاء المدربين ذكرنا من قبل إنه يجلب نتائج إيجابية في البدايات ولكن يعصف بأي مشروع في النهاية.

7_ كريستيان إيركسين من أفضل ثلاثة لاعبين وسط في العالم حاليا …صفقة إذا تمت لأي فريق من فرق الجلاكتيكوس ستصبح مثالية.

8_موراتا سجل 11 هدفا في البريمير ليج منها سبعة بالرأس

9_توتنهام هو أكثر فريق لندني حصل على نقاط بالدوري أمام المواجهات بديربيات لندن هذا الموسم ب16 نقطة

10_في آخر 7 مباريات لتشيلسي بالدوري حق خمسة خسائر وفوزين فقط .

11_توتنهام بدون خسارة في آخر 13 مباراة بالدوري …عشرة إنتصارات وثلاثة تعادلات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا