برعاية

كونتي بعد الخسارة: لا تنسوا أن تشيلسي كان عاشرا منذ سنتين

كونتي بعد الخسارة: لا تنسوا أن تشيلسي كان عاشرا منذ سنتين

مثلما كانت المباراة نارية، كانت تصريحات أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنام.

توتنام نجح في الانتصار على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف في قمة الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

وقال كونتي: هدف توتنام في نهاية الشوط الأول لم يكن جيدا على الإطلاق بالنسبة لنا. كنا نستحق أن تكون النتيجة 2-0 ولكن تسديدة كريستيان إريكسن الرائعة هزت شباكنا".

بوكيتينو بعد قهر تشيلسي: فعلناها بعد 28 عاما.. فخور للغاية بذلك بالفيديو – اقترب رحيل كونتي؟ توتنام يضرب تشيلسي بثلاثية تاريخية ويبتعد بمقعد الأبطال كونتي: لا أعلم مستقبلي مع تشيلسي تقرير: تشيلسي يسابق يونايتد وبرشلونة للفوز بمدافع توتنام

وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "الأمور ليست سهلة على الإطلاق في الدوري الإنجليزي من أجل أن تنافس على اللقب. الموسم الماضي كنا الأبطال وربما الآن نحتاج لعمل أفضل لإعادة تشيلسي".

وأردف "لكن لا تنسوا أن تشيلسي كان في المركز العاشر منذ سنتين. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل إرضاء الجماهير ولكن في بعض الوقت يكون من الصعب للغاية فعل ذلك".

وعن لقطة فيكتور موسيس في تعادل توتنام أمام تشيلسي، أشار كونتي: "أنا كنت لاعبا من قبل وأعرف أن مثل تلك الأمور تحدث. لا وقت الآن لوضع المسؤولية على أي لاعب. يجب أن نقف جميعا معا".

ما هي حظوظ تشيلسي لإنهاء الدوري في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال؟ يُجيب كونتي "بكل تأكيد نحن فقدنا فرصة عظيمة لتقليص الفارق مع توتنام".

وأتم "سنبذل قصارى جهدنا حتى نهاية الموسم. وفي النهاية سننهي في المركز الذي نستحقه".

ويعد فوز توتنام على تشيلسي هو الأول له في ملعب تشيلسي منذ عام 1990، أي أنه الأول في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، والذي انطلق عام 1992.

فوز توتنام رفع رصيدهم للنقطة الـ64 في المركز الرابع وبمباراة أقل عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ56 في المركز الخامس، وبفارق 8 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا