برعاية

أخبار مانشستر يونايتد: ابن عم لوكاكو في السجن - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد: ابن عم لوكاكو في السجن -  سبورت 360 عربية

تلقى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خبرا صادما يتعلق بابن عمه “ناثان إيتو كافنواندا”، الذي يمارس نشاطه الفني مع فرقة موسيقى “الهيب هوب” ZwartWerk.

ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لوكاكو، بعد الانتهاء من مباراة مانشستر يونايتد أمام سوانزي سيتي في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، علم بأن ابن عمه صدر ضده حكم قضائي بالسجن لمدة 5 سنوات.

جاء الحكم بعد أن أدين “ناثان” بتهمة تتعلق بالاغتصاب لشابة، أثناء قضاء أجازة مع عدد من الأصدقاء في دولة أندورا.

يعود تاريخ هذه الواقعة إلى فبراير عام 2017، عندما استضاف ناثان مجموعة من النساء في غرفته بالفندق، وأقام حفلا صاخبا وقتها.

وبعد نهاية الحفل، ادعت شابة كانت متواجدة في تلك الليلة، بأن ابن عم لوكاكو قام باغتصابها بالتعاون مع شاب أخر، ولم ينجح فريق الدفاع في إثبات براءة “ناثان” من تلك التهمة، ليصدر ضده عقوبة السجن لمدة 5 سنوات بعد مرور أكثر من عام على الحادث.

ولم يعلق لوكاكو على تلك الأخبار، التي تأتي وسط مباريات صعبة على مانشستر يونايتد أملا في الحفاظ على المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي مع نهاية الموسم.

نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة جديدة لطفلهما “سيرو”، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ويظهر في الصورة العائلية جميع أفراد أسرة ميسي، أنتونيلا، وابنه الأكبر تياجو 5 سنوات، وماثيو عامين، والطفل الثالث سيرو الذي تمت ولادته بتاريخ 10 مارس الماضي.

كان ميسي شارك كلاعب بديل في مباراة برشلونة أمام مضيفه إشبيلية في الجولة 30 من الدوري الإسباني، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ولعب دورا ذهبيا في تحويل خسارة الفريق بنتيجة (2-صفر) إلى التعادل.

شارك ميسي في الدقيقة 58 بدلا من عثمان ديمبلي، وقلل سواريز الفارق في الدقيقة 88، ثم تعادل ميسي من تسديدة في الدقيقة 89.

ويأتي ظهور ميسي في لقاء إشبيلية بعد أن غاب عن وديتي الأرجنتين، استعدادا لكأس العالم 2018، بسبب الإصابة.

ويستعد برشلونة لمواجهة روما الإيطالي في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا، وسيكون الذهاب الأربعاء المقبل على ملعب “كامب نو”.

الصدارة لصالح برشلونة في ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، ويأتي بعده أتلتيكو مدريد بـ64 نقطة.

احتفلت دلما مارداونا بزواجها من أندريس كالداريلي أمس السبت، في مناسبة عائلية شهدت غياب الأب النجم الأسطوري “دييجو أرماندو مارادونا”، الذي أثار جدلا كبيرا بسبب عدم الحضور إلى الفرح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا