برعاية

بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يفوز ضد ستوك ويقربه من الهبوط

بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يفوز ضد ستوك ويقربه من الهبوط

فاز فريق أرسنال على ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وشهد اللقاء مشاركة المحترفين الدولييين محمد النني مع أرسنال ورمضان صبحي مع ستوك سيتي منذ بداية اللقاء وحتى آخر ربع ساعة من المباراة.

ولم يشهد اللقاء خطورة في شوطه الأول بعد لعب الفريقين بحذر دفاعي كبير، وأنذر الحكم محمد النني ببطاقة صفراء بعد تدخل قوي ضد جو ألين في الدقيقة 38 من عمر الشوط.

تشكيل أرسنال: النني أساسي في مواجهة ستوك سيتي تشكيل ستوك سيتي - رمضان أساسي في مواجهة أرسنال تشيك: اخترت أرسنال لرغبتي في التتويج بالدوري معه

وكاد محمد النني أن يسجل أول أهداف أرسنال في الدقيقة 58 بعد هجمة خطيرة وتناقل جميل للكرة لتصله على حافة منطقة الجزاء وسددها بقوة لكن الستار الدفاعي حال دون وصولها إلى المرمى، وتابعها ناتشو مونريال لكنها كانت ضعيفة ليمسكها جاك بوتلاند ببساطة.

ودام التعادل السلبي حتى تحصل أرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد عرقلة بورنو ميرتينس إيندي مدافع ستوك لميسوت أوزيل صانع ألعاب المدفعجية. وسجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الأول في الدقيقة 76 من نقطة الجزاء.

وخرج محمد النني في الدقيقة 76 مع جاك ويلشير وشارك الثنائي جرانيت جاكا وهنريك مخيتاريان بدلا منهما. وكذلك خرج رمضان صبحي في الدقيقة 79 من عمر اللقاء وشارك بيتر كراوتش بدلا منه.

وأضاف بيير أوباميانج الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 86 بعد ركنية نفذها ميسوت أوزيل.

وسجل أليكساندر لاكازيت الهدف الثالث من نقطة الجزاء، بعدما تم دفعه في المنطقة من بادو ناداي لاعب ستوك، ليسجل المهاجم الفرنسي الكرة من نقطة الجزاء في الدقيقة 89.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا