برعاية

إبراهيموفيتش يستهل مشواره في أمريكا بتصريح هوليوودي

إبراهيموفيتش يستهل مشواره في أمريكا بتصريح هوليوودي

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

أعرب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بالانضمام إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، مستهلا مشواره مع الفريق بتصريح سينمائي شبه فيه نفسه بأنه مثل شخصية "بنيامين باتون، بطل الفيلم الهوليوودي الشهير  "الحالة المحيرة لبنيامين باتون" بطولة النجم براد بيت"، حيث أكد أنه "ولد كبيرا وسيموت شابا"، في إشارة إلى لاستمراره في اللعب رغم سنه (37 عاما). 

طبيب إبراهيموفيتش يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن يونايتد

زملاء إبراهيموفيتش يصفعونه في المران الأول مع لوس أنجلوس

وجاءت تصريحات النجم السويدي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد بنادي لوس أنجلوس الأمريكي، والذي تركزت معظم أسئلته حول استمراره في الملاعب رغم تقدمه في السن. 

ورد زلاتان ضاحكا حول هذه النقطة "أشعر وكأني مثل بنيامين باتون.. ولدت كبيرا، وسأموت شابا"، حيث يدور الفيلم حول طفل صغير يولد على هيئة عجوز ثمانيني، ثم ينمو جسمه بالعكس ليبدو أصغر مع مرور الزمن.

كما أكد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا على أنه ما زال يمتلك الدوافع للفوز بقوله: "عدم تحقيق الفوز يعني الفشل، ويشعرني بإحباط شديد لأنني اعتدت على الفوز، وأفعل ما بوسعي لتحقيقه. هذه الخطوة لن تغير أي شيء، لقد جئت إلى هنا للفوز، ومتأكد من تحقيق هذا الأمر".

وحول انتقاله للدوري الأمريكي، قال "السؤال الوحيد الذي كان يتبادر لذهني لسنوات عديدة، متى سأنتقل للدوري الأمريكي؟ وها أنا هنا".

وأتم "أشعر بالسعادة لأنني أريد ممارسة كرة القدم، أريد فقط الوجود داخل الملعب، بالطبع أفتقد لنسق المباريات لابتعادي عن اللعب مؤخرا بسبب الإصابة. حاليا أريد مواصلة التدريبات، وطلبت من المدرب خلال مران اليوم مواصلة التسديد على المرمى".

مورينيو يعلق على رحيل إبراهيموفيتش للدوري الأمريكي

وكان إبرا فسخ عقده الذي كان ينتهي نهاية الموسم الحالي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، وأعرب النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني عن شكره للمهاجم السويدي على إسهاماته في الفريق منذ انضمامه إليه وتمنى له التوفيق في مستقبله.

ولم يلعب المهاجم السويدي المخضرم مع المان يونايتد منذ 26 ديسمبر الماضي حين خرج بين شوطين مواجهة بيرنلي.

وتعرض إبراهيموفيتش لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام أندرلخت البلجيكي، ليبتعد عن الملاعب لمدة 6 أشهر قبل أن يعود بنهاية العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا