برعاية

أخبار الأهلي السعودي: أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق الأهلي بعد الخروج من بطولة كأس الملك - سبورت 360 عربية

أخبار الأهلي السعودي: أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق الأهلي بعد الخروج من بطولة كأس الملك -  سبورت 360 عربية

سخر الكولومبي دانيلو أسبريلا، لاعب الفيحاء، من فريق الأهلي، بعد خسارتهم من الفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتلقى الأهلي خسارة من الفيصلي، بهدف مقابل لا شيء، ضمن دور النصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وليتأهل الفيصلي إلى نهائي البطولة.

وعلق الكولومبي دانيلو أسبريلا، على خسارة الأهلي، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال ” مبروك يا أهلي، مباراة جميلة جدًا.. كنت انتظر الرقص”.

وتأتي تغريدة دانيلو أسبريلا، انتقاماً من لاعبي الأهلي، بعد فوزهم على الفيحاء في دور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبسبب احتفال لاعبي الأهلي بالفوز أمام لاعبي الفيحاء، وللمشاكل التي اندلعت بين اللاعبين.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الفيصلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين، وسيواجه في النهائي الفائز في مباراة الباطن والاتحاد.

هنأ فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، جماهير الفريق بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال المدلج: “أبارك لجميع محبي وجماهير الفيصلي التأهل للمباراة النهائية لكأس الملك، والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف: “هدفنا الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين، ومكافآت الوصول للنهائي من الاتحاد السعودي 5 مليون، ولكن هدفنا تحقيق اللقب والحصول على 10 مليون ريال بإذن الله”.

واستمر: “إحنا مانجيب لاعبين أو مدربين ونكلبشهم، لدينا عقود مع مدرب الفيصلي ومع لاعبينا والعقد شريعة المتعاقدين”.

وفاز الفيصلي أمام أهلي جدة في نصف نهائي كأس الملك بهدف دون مقابل، ليتأهل إلى النهائي ويواجه الفائز من لقاء الباطن والاتحاد.

ودع الفريق الكروي الأول لنادي أهلي جدة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الهزيمة أمام الفيصلي بهدف دون رد، في نصف نهائي المسابقة.

ونرصد في سياق التقرير التالي سلبيات جناها الأهلي بعد الخروج من البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا