برعاية

الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية

الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية

الأحد 15 رجب 1439 هـ الموافق 1 إبريل 2018 العدد 16361

أولى حلقات ملعب يعقوب مع رايلي (اليوم)

دشن رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، حيث قدم المركز الإعلامي عرضا مرئيا استعرض فيه جميع ما يحتويه الموقع الجديد.

ويقدم الموقع لزائريه معلومات عن النادي ويستعرض تاريخه وجميع أخبار النادي، إضافة لتغطيات شاملة لمشاركات الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الاجتماعية والثقافية.

ويتميز الموقع بتصميمه الأنيق والعملي مما يتيح للزائر التصفح بسهولة سواء عبر الحواسيب الشخصية والمحمولة أو من خلال استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ويحتوي الموقع على بيانات لجميع الفرق تشمل قائمة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وروزنامة المشاركات وجدول الترتيب، كما يحتوي على ألبوم الصور وقناة القادسية، التي تقدم ملخصات للمباريات وتغطيات للأنشطة والفعاليات وبرامج متنوعة.

ويوفر الموقع الجديد لنادي القادسية العديد من البرامج، التي تقدم لأول مرة في تاريخ المراكز الاعلامية للأندية السعودية منها «ملعب يعقوب»، حيث يعرض البرنامج حلقة كل أسبوعين يحاكي من خلالها الماضي القدساوي الجميل ويستضيف العديد من الرموز، التي كان لها بصمة في تاريخ القادسية، وقد استضاف البرنامج منذ انطلاقته اول هداف للدوري السعودي قائد القادسية «رايلي» وأول محترف خارج السعوديه سالم فيروز، واستضاف الحارس الدولي عبدالله الطيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا