برعاية

بالفيديو - من معه ميسي لا يؤمن له جانب.. برشلونة يفلت من فخ إشبيلية في دقيقة واحدة

بالفيديو - من معه ميسي لا يؤمن له جانب.. برشلونة يفلت من فخ إشبيلية في دقيقة واحدة

الانتصار على مانشستر يونايتد وإقصائه من دوري أبطال أوروبا لم يكن وليد الصدفة، السيناريو المفاجئ كاد أن يتكرر مرة أخرى ولكن برشلونة لا يؤمن له جانب في وجود ليونيل ميسي.

برشلونة أفلت من التعرض للهزيمة الاولى هذا الموسم بالمسابقة وتعادل مع إشبيلية بهدفين لمثلهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني.

المباراة كانت تسير في طريق واحد، إشبيلية تقدم بهدفين وحرم بارسا من صنع الخطورة، ولكن دقيقة واحدة كانت كفيلة بتغيير الأوضاع.

بالفيديو – أين دفاع برشلونة.. إشبيلية يهدر الثالث باستهتار نافاس وفاسكيز "لهذا السبب لم ينجح أحد في إيقاف صلاح حتى الآن" بالفيديو – بين كل الرجال هو من يفعلها.. بونوتشي يضرب يوفنتوس ويحتفل عبد الحفيظ لـ في الجول: غرامات تتنظر لاعبي الأهلي المشاركين في برامج رمضان دون إذن الأهلي يكشف تفاصيل إطلاق كراسات شروط البث والرعاية.. ولجنة البت في العروض برئاسة الدرندلي

الأمر أشبه بلدغة الكوبرا، ثوان قليلة كفيلة بأن تسحب البساط من تحت قدميك وتفقدك توازنك.

الفريق الأندلسي تقدم عن طريق فرانكو فاسكيز في الدقيقة 36 وسط غياب للمراقبة الدفاعية ليضع الكرة بسهولة في شباك تيرشتيجن الذي لم يفلح في إنقاذها.

مع بداية الشوط الثاني بدا وأن الوضع سيكون صعبا على الكتلان. هدف ثاني سجل لويس مورييل كتب أريحية كبيرة لأصحاب الأرض.

كان هذا السيناريو الأقرب للانتهاء، ولكن الدقيقة 58 كانت شاهدة على مشاركة ميسي بدلا من عثمان ديمبيلي ومعه ارتفعت الآمال.

حسنا، البعض ظن أن البرغوث لن يكون قادرا على إحداث الفارق مع تبقي عدة دقائق على النهاية، ولكن لويس سواريز قرر قلب الطاول في الدقيقة 88 مستغلا كرة عرضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا