برعاية

كلوب يتغنى بـ"صلاح الرائع": تسجيل 37 هدفا يعني أنك مهاجم حقيقي

كلوب يتغنى بـ"صلاح الرائع": تسجيل 37 هدفا يعني أنك مهاجم حقيقي

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في محترفنا المصري الرائع محمد صلاح الذي ضمن للريدز فوزا صعبا في سيلهرست بارك ضد كريستال بالاس بهدفه الـ37 هذا الموسم في كل البطولات.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إذا سجلت في يوم واحد جيد بالنسبة لك كلاعب، لن تستطيع تسجيل 37 هدفا (في ظروف مختلفة)".

وأضاف "هذا يجعل صلاح مهاجما حقيقيا، إنه رائع".

بالفيديو – هدف وتمريرة حاسمة ضمن ملخص لمسات صلاح أمام كريستال بالاس صلاح بعد هدفه القاتل في كريستال بالاس: الأهم حصد النقاط كاملة بالفيديو – صلاح لديكم لا خوف عليكم.. ليفربول يقلب التأخر لفوز قاتل على كريستال بالاس بالفيديو – صلاح يسجل في بالاس ويعادل رقمين تاريخيين

وأردف "أتمنى أن يستمر بنفس الأداء، وجوده في الملعب أمر رائع".

وأكمل "الهدفان اللذان سجلهما الفريق اليوم كانا رائعين لأنهما كانا هدفين جماعيين".

واستدرك "روبرتو فيرمينو أيضا قاتل كثيرا اليوم، وكان لدينا لحظات هامة حسمنا فيهم المباراة. أنا سعيد بما قدمناه، الـ3 نقاط هم الأهم".

وكذلك تحدث كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "في لحظات كتلك لا أحد قلق من حالتنا المعنوية. اللاعبون مستعدون وأنا أحب ذلك. كلاعب كرة قدم عليك دائما أن تقدم كل شيء كل يوم. اللاعبون عادوا من العطلة الدولية وأتوا من بلدان بعيدة بتوقيتات مختلفة وكانوا جاهزين في يوم ونصف. بدنيا لم نكن جيدين الليوم ولكننا قاتلنا وأنا سعيد بذلك".

وشدد "الأمر ضد سيتي سيكون صعبا، مستعدون ومتحمسون لمواجهة سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونراها فرصة رائعة".

فاز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

تقدم كريستال بالاس في الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء تحصل عليها ويلفريد زاها بعد عرقلة من لوريس كاريوس حارس ليفربول، وسجلها لوكا ميليفوجيفيتش بنجاح.

في شوط المباراة الثاني، أدرك ليفربول التعادل سريعا في الدقيقة الـ48 عن طريق ساديو ماني. عرضية من محمد صلاح وصلت إلى جيمس ميلنر، والذي مهدها إلى ماني الذي سدد في المرمى مسجلا التعادل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا