برعاية

جوميز وإيمري كان يغيبان عن مواجهة ليفربول وكريستال بالاس

جوميز وإيمري كان يغيبان عن مواجهة ليفربول وكريستال بالاس

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن المدافع جو جوميز، ولاعب الوسط إيمري كان، سيغيبان عن مواجهة كريستال بالاس (السبت)، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الولايات المتحدة تجدد الصدام بين السيتي وليفربول في الصيف

كشاف ليفربول السابق يشيد بـ"غلام" الجزائر الجديد

وتعرض جوميز، الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا، لإصابة في أربطة الكاحل، تسببت في خروجه مبكرا وهو يعرج خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام هولندا، الجمعة الماضية، ويتوقع غيابه أيضا عن مباراة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وقال كلوب للصحفيين في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بالاس: "إصابة جوميز تستدعي الراحة بضعة أيام، ولكن لن تحرمه من المشاركة لنهاية الموسم".

وتابع: "من الصعب إعطاء تاريخ محدد لعودته، لكننا نأمل في أن يعود للتدريبات في فترة من 3 إلى 4 أسابيع".

وغاب الألماني "كان" عن تشكيلة منتخب بلاده في مباراتي إسبانيا والبرازيل الوديتين، حيث يتعافى من إصابة في الظهر أصيب بها في فوز ليفربول 5-0 على واتفورد في الدوري مطلع مارس الحالي.

بينما استعاد المدافع ناثانيال كلاين لياقته بعد جراحة في الظهر، وقد يشارك لأول مرة هذا الموسم في مواجهة الفريق اللندني.

ولا يتوقع كلوب أن يخوض مواجهة سهلة أمام كريستال بالاس صاحب المركز الـ16 في ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي يتقدم بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط، حيث قال المدرب الألماني: "ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، كريستال بالاس يقاتل للبقاء في الدوري، وليفربول يقاتل لضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا