برعاية

بالفيديو – إنتر يضغط على روما بثلاثية في فيرونا.. ولاتسيو يصفع بينفينتو بسداسية

بالفيديو – إنتر يضغط على روما بثلاثية في فيرونا.. ولاتسيو يصفع بينفينتو بسداسية

تغلب إنتر ميلان على ضيفه فيرونا بثلاثية دون رد اليوم السبت في الجولة 30 من الدوري الإيطالي ليواصل الضغط على روما ثالث الترتيب مقلصا الفارق إلى نقطتين بعد تعادل الأخير أمام بولونيا 1-1.

ودك لاتسيو مرمى بينفينتو متذيل الترتيب بستة أهداف مقابل اثنين في لقاء كان الأخير فيه متقدما حتى نصف الساعة الأخيرة.

وواصل الناديان إنتر ولاتسيو احتلالهما المركزين الرابع والخامس في سلم الترتيب.

كلوب يتغنى بـ"صلاح الرائع": تسجيل 37 هدفا يعني أنك مهاجما حقيقيا فيديو - البديل دجيكو ينقذ روما ويتعادل أمام بولونيا في الدوري الإيطالي بالوتيللي: أتمنى مانشيني مدربا لإيطاليا.. وأقع في نفس فئة نيمار وديبالا نيمار عن ريال مدريد: الشائعات لا تتركني.. ورونالدو قدوة

وما هي إلا ثوان بعد إطلاق الحكم لصافرة بداية المباراة حتى افتتح ماورو إيكاردي التسجيل لصالح النيراتزوري على ملعب جوسيبي مياتزا.

وأحرز إيفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 13 قبل أن يعود الأرجنتيني إيكاردي لزيارة الشباك في الدقيقة 49.

وفي العاصمة روما سجل شيرو إيموبيلي الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 19 في لقاء بدا سهلا منذ البداية أمام الضيف المتواضع بينفينتو.

لكن الأخير تجرأ على النسور فأدرك التعادل في الدقيقة 23 عن طريق دانيلو كاتالدي ثم تقدم في النتيجة في الدقيقة 51 بهدف جييرمي.

وتعادل فيليبي كايسيدو للاتسيو في الدقيقة 60 وبعد 6 دقائق قلب ستيفان دي فري النتيجة لصالح لاتسيو مسجلا الهدف الثالث للفريق.

وفي الدقيقة 68 أجهز إيموبيلي على بينفينتو بتسجيله لهدف لاتسيو الرابع ثم سجل لوكاس ليفا في الدقيقة 83 واختتم الحفل اللاعب لويس ألبيرتو في الدقيقة 91 بهدف من ركلة جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا