برعاية

بالوتيللي: أتمنى مانشيني مدربا لإيطاليا.. وأقع في نفس فئة نيمار وديبالا

بالوتيللي: أتمنى مانشيني مدربا لإيطاليا.. وأقع في نفس فئة نيمار وديبالا

تمنى ماريو بالوتيللي مهاجم فريق نيس الفرنسي أن يتولى روبرتو مانشيني قيادة منتخب إيطاليا وعن احتمالية انتقاله للدوري الإيطالي شدد أنه لا يقل عن فئة نيمار وباولو ديبالا.

وكانت التوقعات تشير إلى استدعاء بالوتيللي للمنتخب الإيطالي تحت قيادة جيجي دي بياجيو المدير الفني المؤقت خاصة وأنه سجل 14 هدفا في 21 مباراة بالدوري الفرنسي وستة أهداف من سبع مشاركات بالدوري الأوروبي لكن في النهاية لم يتم استدعائه.

وفي ذلك الشأن وبحوار مطول مع صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت قال بالوتيللي: "لم أتحدث أبدا مع أحد في المنتخب الإيطالي أنتم فقط كصحافة من قلتم استدعائي للمنتخب".

دي بياجيو يرد على رايولا: بالوتيللي جيد.. لكن الاختيار لي بالوتيللي: جاهز للمنتخب.. وكونتي كان محقا في عدم ضمي بسبب تعليقه على وفاة أستوري.. بالوتيللي لألفيش: ما هذا الكلام القبيح! بعد تصريحات بالوتيللي.. ألفيش يعتذر عن تعليقاته بشأن أستوري

وأضاف "في الحقيقة أعتقد أنني أستحق التواجد في المنتخب لكن سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة".

وعن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب أوضح بالوتيللي "أنطونيو كونتي وكلاوديو رانييري لديهم شخصية وكاريزما خاصة ولكن سأكون سعيدا حال اختيار مانشيني فهو بالنسبة لي أبي في كرة القدم".

وبالسؤال عن اختياره بسبب العلاقة الجيدة بينهم وبين مانشيتي قال بالوتيللي "مطلقا أنا قلت ذلك من أجله وليس من أجلي سأكون سعيدا حقا في حال اختياره".

وبعد تواجده لمدة عامين في الدوري الفرنسي انتشرت التقارير عن احتمالية عودته للدوري الإيطالي وسط جميع الاحتمالات للانضمام إلى يوفنتوس أو ميلان أو إنتر أو روما.

وقال بالوتيللي في ذلك الشأن: "عندما أتحدث عن إيطاليا أقول أنني افتقدت بالفعل بلدي وأمي وأصدقائي وشقيقي ومنتخب بلدي ولكن لم أتحدث مطلقا عن عودي إلى نادي معين في الدوري".

وأضاف "قد أعود إلى روما بسبب النادي واللاعبين والجماهير أعتقد لا أحد سيمانع إذا انتقلت إلى هناك".

وتابع "وربما انتقل إلى إنتر لأنه نادي كبير وجماهيره رائعة لكن قد أقول لا لذلك الانتقال إن حدث بسبب كوني مشجعا لميلان لذلك ستكون مشكلة كبيرة لي".

ونفى بالوتيللي احتمالية انتقاله إلى نابولي مؤكدا أن أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي لا يحبه بصورة كبيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا