برعاية

إنجاز فريد لم يتحقق م نذ 130 عام ا ينتظر محمد صلاح في البريميرليج

إنجاز فريد لم يتحقق م نذ 130 عام ا ينتظر محمد صلاح في البريميرليج

يستعد اللاعب الدولي محمد صلاح جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول، لكتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي؛ وتحقيق رقم قياسي جديد.

ويستعد الريدز لمواجهة فريق كريستال بالاس ظهر اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن في حال تمكن صلاح من إحراز هدف أو أكثر أمام بالاس؛ وفي ظل عدد أهداف القابل للزيادة، فإنه سيحقق إنجازًا فريدًا لم يتحقق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل "محمد صلاح" صدارة هدافي البريميرليج برصيد 28 هدفًا، بعد سوبر هاتريك سجله في شباك واتفورد، وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه "هاري كين" نجم نادي توتنهام هوتسبير؛ بالتساوي مع نادي برايتون الذي سجل (28) هدفًا؛ وأكثر من برنلي (27) هدفًا وسوانزي سيتي (25) هدفًا وهدرسفيلد (25) هدفًا ، ووست برمويتش ألبيون (24) هدفًا.

وأفادت الصحيفة أن، الرقم القياسي للاعب نجح في إنهاء الموسم متفوق على أكثر من نادي، حققه اللاعب "ديفيد ماكلين" لاعب شيفيلد وينزداي الذي تفوق على نوتس كاونتي وآرسنال، بعدما سجل 28 هدفًا في موسم 1912- 1913؛ بينما سجل "هاري كين" 29 هدفًا وتفوق على سندرلاند الذي سجل نفس عدد أهداف الأمير الإنجليزي بالإضافة إلى ميدلسبره الذي سجل (27) هدفًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا