برعاية

أخبار مانشستر يونايتد: هجوم على بوجبا بسبب شعره - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد: هجوم على بوجبا بسبب شعره -  سبورت 360 عربية

هاجم مدافع مانشستر يونايتد السابق، دافيد ماي، لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، بسبب اهتمامه المبالغ فيه بقصات شعره وتغيير لونه بشكل يومي.

نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تصريحات على لسان ماي، الذي لعب لصالح اليونايتد خلال الفترة ما بين 1994 إلى 2003، قائلا: في مباريات نشاهد بوجبا في مستوى قوي، وفي أحيان أخرى يتحول إلى لاعب غير موجود، لا أعلم إن كان ما يقوم به خارج الملعب يؤثر عليه، مثل تغيير لون شعره كل يوم.

كان بوجبا أصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي والعالم عندما عاد إلى مانشستر وينايتد في عام 2016، قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه استرليني.

لكن أداء بوجبا هذا الموسم محل الكثير من الانتقادات، وهناك تقارير تتحدث عن وجود أزمة بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعلق ماي على طبيعة العلامة بين مورينيو وبوجبا: المدرب يحاول الحصول على أفضل أداء من اللاعب، ووضعه في المركز المناسب له، ربما بوجبا في حاجة إلى لاعب ينافسه في الوسط، ليجبره على اللعب بشكل أقوى في المباريات.

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد قد قرر بشكل نهائي استمرار الفرنسي بول بوجبا مع الشياطين الحمر.

وأشار الموقع أن جوزيه مورينيو يعتقد بأن الفرنسي المميز بول بوجبا لديه كل المقومات التي تجعله يتألق مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد شارك مع الشياطين الحمر “اليونايتد” هذا الموسم في 37 مباراة، ونجح في إحراز ثلاثة وصنع 10 آخرين، وينتهي عقده مع الفريق عام 2021.

بعد مسيرة مدتها 18 عاما، رحلت الإعلامية ناتالي سوير عن قناة “سكاي سبورت”، وأنهت فقرتها الأخيرة في عملها دون أن تترك أي تعليق حول مغادرتها للبرنامج.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نتالي سوير قررت أن تدخل مغامرة جديدة ومشاريع أخرى بعيدا عن سكاي سبورت، هي تبلغ من العمر 38 عاما، وتعد أطول مذيعة تستمر في البرنامج (18 عاما).

ناتالي سوير التي تكتب عمودا باستمرار في صحيفة “ذا صن” بالقسم الرياضي، أنهت حلقتها الأخيرة دون أن تعلق بأي كلمة حول الرحيل، وهناك حالة من الصدمة بين زملائها في القناة بسبب رحيلها المفاجئ.

قال مصدر داخل القناة: هي لن تتحدث الآن، لكن استطيع التأكيد على صحة خبر أنها ظهرت في حلقتها الأخيرة من البرنامج، وهي تستعد لتحدي جديد.

وعلقت قناة سكاي على رحيل مذيعتها الشهيرة: نود أن نشكرها على مسيرتها الطويلة وجهودها، ونحن سعداء بما قدمته ونتمنى له التوفيق في المستقبل.

كانت ناتالي سوير متزوجة سابق من زميلها في سكاي سبورت “سام ماتيرفس”، ولديهما ابن اسمه سوير، مولود عام 2012، وانتهى زواجهما في 2014.

أقامت صحيفة “ذا صن” البريطانية جولة داخل الفندق السياحي، الذي قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  بشرائه لاستثمار أمواله، في جزيرة إيبيزا الإسبانية، ويعتبر من فئة الـ4 نجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا