برعاية

مهاجم دورتموند يشكك في نزاهة "اليويفا"

مهاجم دورتموند يشكك في نزاهة "اليويفا"

أغلقت لجنة المراقبة والانضباط والأخلاقيات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ملف توجيه هتافات عنصرية من قبل مشجعي نادي أتالانتا ضد البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم بروسيا دورتموند خلال لقاء الفريقين بإياب دور الـ32 للدوري الأوروبي "يوربا ليج"، وهو ما أثار غضب اللاعب.

باتشواي يسخر من عنصرية جماهير أتالانتا

اليويفا يحقق في عنصرية أتالانتا ضد باتشواي

وأعلن اليويفا عبر بيان رسمي تغريم نادي أتالانتا مبلغ 34 ألف يورو بسبب إشعال ألعاب نارية وإلقاء أشياء إلى أرض الملعب وإغلاق الممرات بين السلالم خلال المباراة التي استضافها ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا في 22 فبراير الماضي.

وبالنسبة لتهمة الهتافات العنصرية فعلق اليويفا: "لجنة المراقبة والانضباط والأخلاقيات قررت إغلاق التحقيقات الخاصة بتوجيه هتافات عنصرية بشأن وجود سلوكيات عنصرية أو تمييزية"، وذلك دون أي توضيح إضافي.

وقوبل قرار اليويفا بغضب من قبل مهاجم دورتموند المعار من تشيلسي الإنجليزي، الذي علق ساخراً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذا ما كنت أتخيله".

وكان باتشواي نشر تغريدة عقب تأهل فريقه لدور الـ16 للدوري الأوروبي على حساب أتالانتا، كشف فيها عن قيام جمهور النادي الإيطالي بالهتاف ضده وتشبيهه بالقرد خلال المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا