برعاية

الأحلام والواقعية.. بين الفيصلي والأهلي

الأحلام والواقعية.. بين الفيصلي والأهلي

يتحدد مساء اليوم (الجمعة) الطرف الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف فريق الفيصلي نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. يدخل «العنابي» هذا اللقاء من أجل تحقيق حلمه بالوصول لأول مرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول لأول نهائي في تاريخ النادي، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، ويضم الفريق عددا من اللاعبين المميزين سواء المحليين أو الأجانب في الحراسة يوجد مصطفى ملائكة، وفي الدفاع المحترف ايغور روسي وسعيد الربيعي، وفي الوسط المحترف لويس غوستافو ومحمد أبو سبعان، ويقود الفريق هجومياً المحترف روجيرو كوتينهو ومحمد مجرشي.

ورغم أن الفيصلي لم يقدم مستوياته المعروفة في الـ 5 لقاءات الأخيرة في الدوري بعد أن خسر 3 لقاءات وتعادل في مباراة، مما أطاح بترتيب الفريق من الثالث إلى الخامس، إلا أن الفريق يمتلك عناصر مميزة، ولن يكون الفيصلي صيداً سهلاً أمام الأهلي.

أما الأهلي فيدخل هذا اللقاء منتشياً بعودة لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في معسكر منتخبنا الوطني الأول وكذلك محترفيه الأسترالي ميلغيان والمصري مؤمن زكريا، ورغم أن الفريق سيفتقد لخدمات مدافعه عقيل بلغيث لحصوله على البطاقة الحمراء في دور الثمانية، وكذلك لمحترفه محمد بن عمر للإصابة، إلا أن «الراقي» يملك البديل الجاهز الذي لا يقل أداء وعطاء عن الأساسي، ويضم الفريق نجوما دوليين يتقدمهم الحارس ياسر المسيليم، وأمامه معتز هوساوي وميلغان ومنصور الحربي، وفي الوسط القائد تيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر واليوناني فيتفا، وفي الهجوم الهداف عمر السومة.

التقى فريق الفيصلي في دور الـ 32 بفريق الوطني وحقق فوزاً صعباً بنتيجة 3/‏2 بعد امتداد المباراة لأشواط إضافية، ثم واجه فريق النجوم في دور الـ 16 وواصل الفيصلي انتصاراته بالفوز بهدفين دون مقابل، وفي دور الثمانية عاد الفيصلي ليفوز بصعوبة على القادسية بنتيجة 3/‏ 2.

وتمكن لاعبوه من تسجيل 8 أهداف جاءت عن طريق كل من: روجيرو 3 أهداف، محمد مجرشي هدفين، وهدف لكل من محمد أبو سبعان وحمد المنصور وغوستافو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا