برعاية

سامي الجابر سجل أهدافاً رائعة مع الهلال والأخضر - سبورت 360 عربية

سامي الجابر سجل أهدافاً رائعة مع الهلال والأخضر -  سبورت 360 عربية

“سامي الجابر” اسم أشهر من النار على العلم في الكرة العربية استطاع مقارعة نجوم العالم في كتاب تاريخ الساحرة المستديرة لما قدمه خلال مسيرته سواء مع الهلال أو منتخب بلاده.

الكوتش الجابر اللاعب العربي والسعودي الوحيد الذي شارك منتخب بلاده خلال 4 نسخ ببطولة كأس العالم أعوام 1994 -1998-2002-2006 إلى جانب تسجيله 3 أهداف مونديالية.

الجابر،هداف الهلال التاريخي برصيد 177 هدفاً” كان جديراً بقميص الأخضر بعد ان حقق معهم كاس آسيا 1996 وكأس الخليج العربي مواسم 1994-2002.

وعلى الصعيد المحلي، حدث ولا حرج على سجل الجابر مع الهلال حيث حقق جميع الألقاب الممكنة ما بين دوري وكأس الملك وولي العهد إلى جانب دوري أبطال آسيا موسم 2000.

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن التوصل للاتفاق مع مانشستر يونايتد بموجبه انتقال الدولي السعودي محمد السهلاوي لمدة 3 أسابيع لبرنامج تدريبي.

وجاء ذلك بعد خسارة الأخضر ودية بلجيكا برباعية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في اطار استعدادات الفريقين لكأس العالم في روسيا 2018.

وكان تركي آل الشيخ قد شن هجوماً حاداً على محمد السهلاوي بعد ودية بلجيكا وبرر ذلك ان نتيجة الأخضر اثارت غضبه كباقي المشجعين خصوصاً العقم الهجومي الذي يُعاني منه الفريق بعد تراجع مستوى المهاجم رقم 10.

وفي هذا الصدد ، أكدت صحيفة مترو البريطانية على ان مهاجم الأخضر،محمد السهلاوي يخوض فترة تأهيلية مع مانشستر يونايتد قبل قيادة منتخب بلاده في مونديال روسيا.

بجانب القائها الضوء على تغريدة تركي آل الشيخ الذي اكد فيها على انتقال السهلاوي لمانشستر يونايتد لمدة 3 أسابيع.

أما صحيفة ديلي ميل فبدورها أعدت تقريراً تحدثت فيه عن الوافد الجديد لمانشستر يونايتد،محمد السهلاوي، الذي انتقل للشياطين الحُمر من باب التأهيل.

وأشارت الصحيفة ان السهلاوي، الذي يُعاني من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، يمتلك 22 هدفاً في 33 مباراة مع الأخضر.

صحيفة ذا صن ايضاً تحدثت عن هذا الأمر مؤكداً على ان السهلاوي يبدء عملية التأهيل تحت انظار البرتغالي جوزيه مورينيو وكتيبة مانشستر يونايتد.

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المرحلة الإعدادية الثالثة، مساء الثلاثاء بالخسارة أمام منتخب بلجيكا (4-0).

ويستعد الأخضر حالياً للمشاركة في كأس العالم 2018، المقرر إقامته بروسيا الصيف المقبل.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بكأس العالم إلى جانب منتخب مصر وأوروجواي، وروسيا (البلد المضيف).

وبالنظر إلى ما قدمته المنتخبات المنافسة للأخضر في أسبوع الفيفا نستعرض أبرز نتائجهم في المواجهات الودية التي خاضوها.

خسر المنتخب الروسي أمام البرازيل بثلاثة أهداف دون رد في أولى ودياته خلال مرحلة الإعداد الحالية، وسقط ايضاً أمام فرنسا بنتيجة (3-1).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا