برعاية

لماذا فشلت صفقات ريال مدريد هذا الموسم ؟

لماذا فشلت صفقات ريال مدريد هذا الموسم ؟

هاي كورة_ من أهم الملفات المطروحة حاليا للنقاش بين إدارة ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان هو ملف شباب الفريق والذين معظمهم جاءوا في صفقات في الصيف الماضي وسوف نستعرض في هذا التقرير ماذا يحدث الآن بشأنهم؟

1_ من سوء حظ فاييخو ومايورال وثيو وسيبايوس ومايورال ومعهم أشرف حكيمي إنهم ظهروا مع الفريق والنجوم الكبار بحالة يرثي لها.

2_ لم يستطيع هؤلاء النجوم الشابة أن تقود الفريق لتحقيق نتائج إيجابية وأصابهم التخبط في كثير من المباريات ولم تظهر شخصيتهم في الملعب إلا في بعض المباريات القليلة.

3_الإنطباعات الأولى تدوم عند الجماهير…القناعات إن معظم هؤلاء الشبان ليسوا بمستوى أسينسيو وفاسكيز مثلا وترى قطاعات عريضة من الجمايهر ضرورة رحيلهم .

4_ الأمر يختلف في مسيرى العمل داخل النادي… ربما تحدث بعض الإعارات لأشرف حكيمي بعد تجديد عقده وسيبايوس …البعض سيبقي لعدم وجود بدلاء مثل ثيو وفاييخو وسيتم تقييمهم طوال الموسم المقبل وربما في حال التعاقد مع مدافع وازن قد يرحل فاييخو في إعارة…مايورال سيتم تقييم وضعيته بنهاية الموسم مع إحتماليات بقاء أو رحيل بنزيمة …إذا رحل بنزيمة سيبقي مايورال وإذا بقي فربما الأمور ستكون صعبة على النجم الشاب….ماركوس لورينتي تاه هذا الموسم ولم يظهر بمستواه السابق ربما يتم إعارته أو عرضه للبيع أو إدخاله في صفقة تبادلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا