برعاية

من سيكون مدرب بايرن ميونيخ الموسم المقبل…الكواليس الكاملة !

من سيكون مدرب بايرن ميونيخ الموسم المقبل…الكواليس الكاملة !

هاي كورة_ من هو المدرب المقبل لبايرن ميونيخ الألماني…سؤال يتم طرحه يوميا في كل وسائل الاعلام الألمانية والعالمية وحتى الآن تبدو الأمور غامضة بشدة وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز كواليس الفريق حاليا.

1_بايرن ميونيخ له تقاليد عريقة جدا سواء في الإدارة أو على المستوى الفني والتدريبي ومن الاندية التي من الصعب إختراقها إعلاميا .

2_هذا ربما من أصعب القرارات في تاريخ النادي…عندما رحل هاينكس في صيف 2013 كانت الإدارة ترى إن بب جوارديولا الخيار الأنسب والذي سيتماشي مع متغيرات العصر.

3_ جوارديولا قدم أداء جميل للفريق ولكن في النهاية فشل في كل الإختبارات الأوروبية الكبرى وبدأ منحنى الفريق أوروبيا يقل خاصة بالتزامن مع كبر عمر روبين وريبري .

3_مع أنشيلوتي زادت الهيمنة المحلية ولكن المنحنى الأوروبي يزداد تراجعا ومع بداية الموسم زادت المشاكل بين أنشيلوتي وكبار اللاعبين لتنهار بداية الفريق فيتم الإستعانة بالخبير يوب هاينكس.

4_هاينكس نجح في لملة الفريق وحقق نتائج مذهلة محليا وقاد الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وربما تستمر المسيرة في الإنفجار…الفريق يمتلك نجوما وازنة في مختلف الخطوط …بالطبع هناك سلبيات متراكمة ولكن في النهاية مع تقارب المستويات هذا الموسم فمن حق جماهير البافاري أن تحلم بأن يبتعد الفريق أكثر وأكثر في البطولة الأوروبية.

5_إدارة بايرن ميونيخ تدرك جيدا إن الفريق يحتاج للعديد من الصفقات القوية …يحتاج لكبح جماح كبار الفريق مثل روبين وريبري …الثنائي لم يجدد عقديهما بعد …القصة ليست في أن يقتنعا بأن يشاركا إحتياطيين الموسم المقبل…القصة أعمق بكثير …فبايرن ميونيخ لايعرف من سيدربه الموسم المقبل … يخشيان أن تكون من طلبات المدرب الجديد عدم تمديد عقد ريبري وروبين ويريد السيطرة على الفريق…لذاكل الامور الفنية وشكل الصفقات متوقفة على المدرب المقبل.

6_ بايرن يحلم بأن يوافق هاينكس على تجديد عقده ولو لموسم من أجل أن يعبر الفريق تلك الفترة الإنتقالية ويبدأ تجديد الفريق بشكل جذري.

7_ إدارة بايرن ميونيخ تخشي من إختيار مدرسة جديدة شابة ….تخشى أن يحاول تغيير عقيدة الفريق فيصطدم بفكر الإدارة واللاعبين وتتحول ثورته لنكسة في الفريق.

8_الإدارة تفكر في العديد من الأسماء في حال فشل إقناع هاينكس بتجديد العقد والأسماء المطروحة هي (توخيل ،فينجر ،هازنهاتل ،بوشتينو ،لوتشيان فافر ،كونتي ،خواكيم لوف ،ناجلزمان،يورجن كلوب)

9_ الأفضلية لدى الجماهير أن يكون مدرب ألماني أو عارف بأمور البوندزليجا ….توخيل مدرب مميز ولكن تخشى الإدارة من أن يكون تصادميا كما حدث مع بروسيا دورتموند أو إنه يقتدي ببب جوارديولا والإدارة تريد مدرب من نوعية هاينكس أكثر واقعية وملائمة للعب الألماني .

10_يورجن كلوب خيار ممتاز لبايرن ولكنه مرتبط بليفربول كما إنه يرتبط بعلاقات عاطفية بدورتموند وجماهيره كما إنه مرتبط بعقد طويل مع ليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا