برعاية

طبيب إبراهيموفيتش يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن يونايتد

طبيب إبراهيموفيتش يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد السابق

أكد فريدي فو هو كوينج، الطبيب المعالج للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أن السبب الحقيقي وراء رحيله عن مانشستر يونايتد، خلال شهر مارس الحالي، هو خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، نافياً أن تكون إصابته وراء الرحيل.

إبراهيموفيتش يكشف عن سبب انتقاله لجالاكسي الأمريكي

واتفق إبراهيموفيتش مع إدارة مانشستر يونايتد على فسخ العقد بشكل ودي في شهر مارس الحالي للانضمام لفريق لوس أنجالوس جالاكسي في صفقة انتقال حر، بعد أيام قليلة من خروج الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية، عقب الهزيمة بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية التي خضع لها المهاجم السويدي في العام الماضي: "علاقة إبراهيموفيتش مع مورينيو كانت جيدة للغاية، ولقد أحب مانشستر يونايتد كثيراً، وكان بطلاً في أعين الجماهير قبل الإصابة".

وأضاف: "كانت فكرته هي العودة والفوز بالكثير من الألقاب، خاصة دوري أبطال أوروبا، ولكن بعد الخروج من البطولة أمام إشبيلية جاء قراره بالرحيل".

وأوضح: "مانشستر يونايتد لن يكون قادراً على اللحاق بمانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، ربما يفوز بكأس الإمارات الإنجليزية، وهي بطولة جيدة ولكن ليست كدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "إبرا يؤدي بشكل جيد، وأجرينا عليه الكثير من الفحوصات الطبية، ولم تعاوده الإصابة بأي شكل من الأشكال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا