برعاية

أزمة محرز تكشف عيوب منتخب ماجر

أزمة محرز تكشف عيوب منتخب ماجر

لحظة خروج رياض محرز في ودية إيران

لم تمر خسارة المنتخب الجزائري أمام نظيره الإيراني في المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء بالنمسا، وانتهت بخسارة "الخضر" بهدفين لهدف، دون أن تسفر عن مشاهد لم يألفها الجمهور الجزائري مع نجمه رياض محرز، أو مع طريقة اللعب التي اختارها المدرب رابح ماجر في المباراة.  

الجزائر تخسر ودية إيران بثنائية

محرز يكشف عن طموحاته مع ليستر سيتي هذا الموسم

وفاجأ رابح ماجر الجميع في الدقيقة 67 من المباراة، بتغيير مهاجم "الخضر" رياض محرز بفريد الملالي لاعب نادي بارادو "22 عاما".

وقوبل التغيير بتصرف هو الأول من نوعه، لنجم "الخضر" رياض محرز، الذي بدت عليه علامات الغضب، واكتفى بمد يد واحدة للاعب البديل، ثم رفع يديه في وجه ماجر تعبيراً عن رفضه لقرار التغيير أو "للاعب الذي اختاره بديلاً عنه" كما علق بعض المحللين على القنوات المحلية الجزائرية، كما أنه رفض مصافحة المدرب.

وشوهد المدرب الذي ظل واقفاً وهو يحاول تبرير قرار التغيير، غير أن رياض محرز استمر في السير باتجاه مقاعد البدلاء، ليواصل التمتمة وهو جالس رفقة كارل مجاني، ما أثار تساؤل البعض عن سبب استبدال محرز بلاعب جديد ينتمي إلى فريق رئيس اتحاد كرة القدم الجزائرية خير الدين زطشي.

وانتقد عدد من المحللين والجمهور الجزائري طريقة تصرف رياض محرز، مندهشين من خروج مثل هذا التصرف أمام عدسات الكاميرات، من نجم ولاعب محترف.

وبعد انتهاء المباراة، غادر محرز ملعب "ميركور أرينا" بمدينة جراس النمساوية "غاضباً"، وظهر من خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث بغضب مع أحد الأشخاص، بالقرب من غرف تغيير الملابس، حاملاً معه حقيبته.

وكانت وسائل إعلام جزائرية ذكرت الأسبوع الماضي، أن بعض لاعبي "الخضر" أبدوا انزعاجهم من طريقة عمل المدرب ماجر في ودية تنزانيا التي انتهت بفوز الخضر بأربعة أهداف مقابل هدف.

اتهامات التمارض تلاحق نجم الجزائر المثيل للجدل

وأشارت المصادر الإعلامية أن عدداً من اللاعبين باتوا غير مقتنعين بطريقة عمل ماجر في المنتخب، سواء أثناء المعسكرات، أو في الخطط التكتيكية التي يعتمدها في المباريات.

وكشفت مصادر لبوابة العين الرياضية أن ملاسنة كلامية حدثت بين لاعب شالكه الألماني نبيل بن طالب ومدربه رابح ماجر، بين شوطي ودية الجزائر وتنزانيا، على خلفية طريقة اللعب التي اعتمدها المدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا