برعاية

جون تيري.. صاحب أشهر قصة خيانة - سبورت 360 عربية

جون تيري.. صاحب أشهر قصة خيانة -  سبورت 360 عربية

تظل ذكريات أزمة الخيانة الزوجية، تطارد النجم الإنجليزي جون تيري، القائد السابق لنادي تشيلسي، مهما نجح في إعادة كسب ثقة زوجته توني بول.

عام 2010، تناولت كبرى الصحف الإنجليزية خبر أن جون تـيري خان زوجته مع زوجة زميله في المنتخب “واين بريدج”، والصحف لم تقل هذا الكلام بناءاً على مصادر خاصة بها، بل بناءاً على تصريحات المحكمة العليا في لندن، والتي أصرت على فضح الأمر للإعلام.

وقرر القاضي ترك الصحافة الإنجليزية للتحدث عن إقامة جون تيري لعلاقة غير شرعية مع زوجة واين بريدج، عارضة الأزياء الفرنـسية فانيسا بيرونكيل.

كان تيري تزوج من “توني بول” في قصر بلينهايم عام 2007، أي بعد عام تقريباً من زواج بريدج من فانيسا وبعد ولادتها لطفل نهاية عام 2006.

وكلف حفل زواج تيري على توني بول مبلغ مليون جنيه إسترليني، وكان بريدج وزوجته فانيسا من ضمن المدعويين لهذا الحفل الذي بيعت صوره لأكبر المجلات الإنجليزية.

أقام تيري علاقة استمرت 4 أشهر مع فانيسا، ورغم تكذيب اللاعب وعشيقته لهذه الادعاءات، إلا أن زوج العارضة الفرنسية صدقها وتأكد منها.

وفي إحدى المباريات التي جمعت تيري وبريدج، رفض الزوج مصافحة الخائن، كما رفض الانضمام لمنتخب إنجلترا في كأس العالم 2010، لكون زميله الخائن سيكون حاضرًا، أما تيري فقد جرّده فابيو كابيلو، المدير الفني لمنتخب إنجلترا حينها، من شارة القيادة.

ورغم تلك الأزمة، إلا أن تيري نجح في الحفاظ على زواجه من توني بول، واستعاد ثقتها وهو الآن بعيد عن أي علاقات مثيرة للجدل.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

يعيش الإسباني سيرجيو راموس أيام سعيدة داخل الملعب وخارجها، فقائد ريال مدريد حقق انتصارا كبيرا مع منتخب بلاده على الأرجنتين بنتيجة (6-1)، واستقبل طفله الثالث من زوجته بيلار روبيو.

أطلق راموس على طفله الثالث اسم “أليخاندرو” بعد نقاش وخلاف مع زوجته حول الاسم، ليكون الابن الثالث بعد الطفلين “جونيور وماركو”.

التقطت الكاميرا صورا لراموس وزوجته وأطفالهما الثالثة أثناء الخروج من المستشفى، التي خضعت فيها بيلار روبيو لعملية الولادة.

ارتدت عائلة راموس قمصان سوداء مكتوب عليها اسم “يونيسيف”، وهي منظمة الأمم المتحدة للطفولة.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد ارتأى إلى تكريم سيرجيو راموس قبيل بداية المواجهة الودية ضد راقصي التانجو ، وذلك بعد مشاركته في 150 مباراة بقميص اللاروخا .

تحدث راموس عن المواجهة التي فاز بها منتخب بلاده على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 6/1 ، حيث أبرز أهمية إيسكو وتأثير ليونيل ميسي ، كما أبدى رأيه في تصفيق جماهير ” واندا ميتروبوليتانو ” على جيرارد بيكيه .

وكانت الجماهير الإسبانية ، قد قامت في مباراة أمس ، بتحية جيرارد بيكيه ، خلال استبداله في الشوط الثاني ، بعدما عانى في المباريات السابقة من صافرات الاستهجان ضده ، كما شهدت اللقاء غياب ليونيل ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني بسبب شعوره ببعض الآلام في فخذه الأيمن .

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية : ” إيسكو لاعبٌ عظيم ومهم في ريال مدريد والمنتخب الإسباني .. زيدان يضع ثقة كبيرة بإيسكو وكلنا نحب أن يلعب ، هو لاعب رائع وهو يشعر بأهميته في ريال مدريد والمنتخب ” .

وأكد قائد النادي الملكي ، أن ليونيل ميسي يملك تأثيراً كبيراً على المنتخب الأرجنتيني ، مشيراً إلى أنه يُظهر أهميته مع مرور كل مباراة ، حيث قال : ” ليونيل ميسي لاعب فريد من نوعه ، وبالطبع الأرجنتين ستكون أقوى بوجوده ” .

وتطرق القائد الإسباني لتصفيق جماهير مدريد على جيرارد بيكيه ، بعد فترة طويلة من المشاداة الكلامية بين الطرفين ، حيث قال : ” نحن سعداء بتشجيع الجماهير والدعم الكبير الذي تلقّاه بيكيه اليوم ، هذا ما نريده دوماً .. سعداء لأننا نعامل بعضنا بكثير من الحب والعاطفة ، موضوع بيكيه تم نسيانه ” .

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا