برعاية

مدرب الزمالك يرحب بعودة لاعب الأهلي السابق - سبورت 360 عربية

مدرب الزمالك يرحب بعودة لاعب الأهلي السابق -  سبورت 360 عربية

أبدى إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، ترحيبه بفكرة عودة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر السابق للفريق ولاعب أهلي جدة السعودي السابق، والمنتقل في يناير الماضي إلى صفوف الفتح.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد طرح فكرة عودة عبدالشافي للقلعة البيضاء في الصيف القادم، ولاقت الفكرة ترحيبا من المدير الفني الذي يبحث عن بدائل في الجبهة اليسرى.

وأوضح جلال أن عبدالشافي يمتلك خبرات دولية، تساعد الفريق حال عودته من جديد للنادي.

ولا يملك الزمالك خيارات عديدة في الجبهة اليسرى في ظل كثرة إصابات السوري مؤيد العجان فضلا عن عدم قناعة المدير الفني بإمكانياته، بالإضافة إلى وجود أحمد فتوح الظهير الأيسر الشاب، واعتماد إيهاب  جلال في الكثير من الأحيان على النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط كظهير أيسر.

وأكد جلال أن عبدالشافي مرحب به للعودة في أي وقت إلى الزمالك من جديد.

وقدم عبدالشافي أفضل مستوياته مع الأهلي السعودي، قبل أن يتحول إلى مقاعد البدلاء لاحقا وتداهمه الإصابات التي جعلت بديله منصور الحربي له أفضلية المشاركة مقارنة به، لينتقل إلى الفتح في يناير الماضي.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

اعتبر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك أن المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الحالية، تمثل أهمية كبرى، من أجل زيادة التناغم بين اللاعبين.

ولعب الزمالك 4 وديات منذ بداية توقف الدوري، حيث فاز على كوكاكولا بخماسية، قبل أن يتعادل مع بتروجت سلبيا وخاض اليوم مباراتين وديتين أمام سبورت كاسل “5-0” والشمس “1-1”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا