برعاية

أخبار الأهلي: عمر السومة يحتفل بميلاده 29 - سبورت 360 عربية

أخبار الأهلي: عمر السومة يحتفل بميلاده 29 -  سبورت 360 عربية

غردت الصفحة الرسمية التابعة لبطولة دوري أبطال آسيا عبر صفحتها الرسمية في تويتر فرحاً بمناسبة عيد ميلاد الدولي السوري ونجم الأهلي،عمر السومة، الذي يُصادف اليوم الموافق 28-3.

ووجهت له الرسالة قائلاً:”اليوم يتم أسطورة @ALAHLI_FC @omaralsomah عامه الـ29!  بطل عطائه لا ينقطع لناديه حاضرًا عندما يحتاجه فريقه دائمًا! النجم السوري سجل 11 هدفًا خلال 19 مباراة لعبها في #دوري_أبطال_آسيا . سوبر عمر!”.

وظهر السومة في دوري ابطال آسيا بقميص الأهلي في 19 مباراة سجل 11 هدفاً.

ونجح عمر السومة في فترة قصيرة ان يثبت قدراته الفنية منذ انتقاله للدوري السعودي  ضمن أهلي جدة حيث حقق أرقاماً قياسياً إلى جانب انه من الجيل الذي أعاد لكتيبة الراقي بطولة الدوري بعد غياب لأكثر من 3 عقود.

اليوم يتم أسطورة @ALAHLI_FC @omaralsomah عامه الـ29!

بطل عطائه لا ينقطع لناديه حاضرًا عندما يحتاجه فريقه دائمًا! النجم السوري سجل 11 هدفًا خلال 19 مباراة لعبها في #دوري_أبطال_آسيا . سوبر عمر! pic.twitter.com/YaqGJ6snxK

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) March 28, 2018

وأصبح السومة أكثر المحترفين تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي بواقع 84 هدفاً بعد قيامه بإحتكار صدارة الهدافيين في البطولة المحلية لـ”3 مواسم” متتالية.

ونال السومة مع الأهلي 4 بطولات وهم: كأس ولي العهد “مرتين” والدوري”مرة” والسوبر “مرة”.

بات بوسع سلمان الفرج لاعب الهلال المشاركة في مباراة قمة مرتقبة أمام الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد إلغاء قرار إيقافه الأربعاء.

وقال الاتحاد السعودي في بيان إن لجنة الاستئناف وافقت على قبول استئناف نادي الهلال وإلغاء قرار لجنة الانضباط والأخلاق، بإيقاف الفرج أربع مباريات وتغريمه 40 ألف ريال (10667 دولارًا).

وكان الفرج قد عوقب منذ أسبوعين بداعي تلفظه ضد حكم مباراة الهلال، التي خسرها 2-1 أمام الاتفاق في التاسع من مارس آذار الجاري. وأظهرت لقطات تلفزيونية تلفظ الفرج، لكن حكم المباراة لم يطرده بعد الواقعة التي حدثت في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وسيلعب الهلال في ضيافة الأهلي في السابع من أبريل نيسان المقبل، في مواجهة قد تكون حاسمة على لقب الدوري.

وقبل جولتين على النهاية يتصدر الهلال الدوري برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على الأهلي الذي فاز في آخر ثلاث مباريات.

وبعد هذه القمة سيلعب الهلال مع الفتح، والأهلي مع أحُد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا