برعاية

ثنائية ميتروفيتش تمنح صربيا فوزا وديا على نيجيريا

ثنائية ميتروفيتش تمنح صربيا فوزا وديا على نيجيريا

سجل ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم صربيا، هدفين في الشوط الثاني ليمنحها الفوز 2-صفر على نيجيريا وديا في لندن، استعدادا لكأس العالم. 

البرازيل تهزم ألمانيا وتثأر جزئيا من السباعية التاريخية

وتحسن أداء منتخب صربيا كثيرا عن مباراة يوم الجمعة الماضي التي خسرها 2-1 أمام المغرب، بينما قدمت نيجيريا عرضا باهتا بعد فوزها 1-صفر على بولندا، حيث تواصل المنتخبات المختلفة الاستعداد للنهائيات.

ولم يحالف التوفيق ميتروفيتش لاعب نيوكاسل يونايتد المعار إلى فولهام في المراحل الأولى من المباراة، بعدما سدد ضربة رأس أظهرت الإعادة التلفزيونية انها تخطت خط المرمى لكن الحكم لم يحتسبها.

وظهر فرانسيس أوزوهو حارس نيجيريا أكثر من نظيره الصربي فلاديمير ستويكوفيتش خلال المباراة، ليحرم ميتروفيتش وبرانيسلاف ايفانوفيتش والجناح دوسان تاديتش من التسجيل.

وأهدر ميتروفيتش فرصة أخرى سانحة في بداية الشوط الثاني قبل أن يكسر أخيرا حالة الجمود بعدما أودع تمريرة عرضية من فيليب كوستيتش الشباك في الدقيقة 68.

وتعاون هذا الثنائي مجددا بعد 13 دقيقة أخرى، حيث أرسل تاديتش الكرة إلى كوستيتش جهة اليسار ليرجع المهاجم الكرة إلى ميتروفيتش ليهز الشباك من مسافة 10 أمتار.

وأهدر البديل أوديون ايجالو الفرصة الخطيرة الوحيدة لنيجيريا في الشوط الثاني بعدما تصدى الحارس ستويكوفيتش لتسديدة قريبة المدى وأبعدها فوق العارضة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا