برعاية

محمد خلفان الرميثي يزور رالي أبوظبي الصحراوي

محمد خلفان الرميثي يزور رالي أبوظبي الصحراوي

زار اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة موقع انعقاد رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان اليوم في الوقت الذي تتواصل فيه المنافسات في المرحلة الخاصة قبل الأخيرة.

وكان في استقبال معاليه محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ’فيا‘ للرياضة، في المخيم الصحراوي للرالي، القاعدة الافتراضية القريبة من منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا.

وتابع معاليه أجزاء من منافسات الرالي الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات ’فيا‘، والجولة الأولى من بطولة العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية ’فيم‘، ليتوجه بعدها للمقر الرئيس للرالي والمركز الإعلامي، حيث يقوم إعلاميون من مختلف أنحاء العالم بتغطية النسخة الـ 28 للرالي.

وفي هذا السياق، صرح محمد بن سليّم، قائلا: "نحن سعداء بالترحيب بمعالي اللواء، الذي تساهم مساندته في تحفيز كل من يشارك في الرالي. زيارته كانت دفعة قوية لنا ذلك أنها تسطر مستوى الدعم الذي يحظى به رالي أبوظبي الصحراوي من الحكومة، والذي بدونه لن نتمكن من عقد الرالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا