برعاية

استعدادات أمنية لاستضافة كأس آسيا 2019 في الإمارات

استعدادات أمنية لاستضافة كأس آسيا 2019 في الإمارات

استعدادات أمنية لاستضافة كأس آسيا 2019 في الإمارات

نظمت اللجنة الأمنية لبطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات بمبادرة القيادة العامة لشرطة دبي، ورشة تعريفية في نادي الضباط بدبي بحضور كل المجموعات الفنية الفرعية للجنة، حيث تناولت مهام وواجبات المسؤول الأمني، كما تنص عليها التعليمات الدولية وفنيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تأمين الفعاليات الرياضية. 

بعثة منتخب الإمارات تغادر الأحد للمشاركة في ودية كأس ملك تايلاند

وجرى خلال الورشة، التعريف بالمهام الموكلة لكل مجموعة، التي تتوزع على الملاعب المستضيفة في البطولة، إضافة إلى أسس التواصل والتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية لإنجاح هذا الحدث.

وأكد المشاركون تضافر جهود جميع اللجان العاملة على التنظيم وتقديم المساعدة في إخراج الحدث بالصورة الحضارية المتميزة؛ حتى تكتمل عناصر النجاح للبطولة، التي تعكس مدى التطور والإنجاز الذي حققته الإمارات بصورة مواكبة وعصرية، حيث تعد اللجنة الأمنية العليا إحدى الحلقات المهمة في منظومة اللجان العاملة للتجهيز للبطولة، وتقع على عاتقها مهمة تأمين المداخل والمخارج لآلاف الزوار وتسيير الحركة المرورية إضافة إلى توفير الغطاء الأمني لجميع مواقع فعاليات البطولة. 

وتواصل اللجنة الأمنية استعداداتها لبطولة كأس آسيا 2019؛ وذلك لضمان إنجاح هذا الحدث القاري المهم الذي تستضيفه دولة الإمارات في الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا