برعاية

كروس: ألمانيا ليست مرشحة للقب مونديال روسيا

كروس: ألمانيا ليست مرشحة للقب مونديال روسيا

قال لاعب وسط ألمانيا، توني كروس، إن خسارة منتخب بلاده بطل العالم أمام البرازيل، في لقاء ودي أمس الثلاثاء، أظهر الحاجة إلى التطور الكبير قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في يونيو (حزيران) المقبل.

ولم يكن منتخب ألمانيا، الذي أشرك الكثير من لاعبي الصف الثاني، مقنعاً أمام البرازيل بطلة العالم 5 مرات، التي كانت تمني نفسها بالثأر لخسارتها 1-7 أمام الألمان في الدور مصف النهائي لكأس العالم منذ 4 سنوات.

وأظهرت ألمانيا نزعة هجومية ضعيفة وارتكبت العديد من الأخطاء، ما دعا كروس (28 عاماً)، والفائز بكأس العالم 2014، إلى دق جرس الإنذار.

وقال كروس للصحافيين عقب الخسارة 1-0: "يمكن رؤية أننا غير جيدين بالشكل الذي يقال لنا، أو ربما بالشكل الذي يعتقد بعضنا أننا وصلنا إليه. نحتاج إلى التطور في الكثير من الأمور. ارتكبنا أخطاء سهلة وفشلنا في الاستحواذ على الكرة خلال الهجوم. نملك لاعبين كان لديهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم، لكنهم فشلوا في ذلك".

وتستهدف ألمانيا الدفاع عن اللقب العالمي ويملك المدرب يواكيم لوف عدداً ضخماً من اللاعبين المتاحين، وبوجود بديلين اثنين على الأقل لكل لاعب في مركزه.

وتأهلت ألمانيا بسجل مثالي في التصفيات، والفوز بمبارياتها الـ10، حيث استقبلت 4 أهداف فقط، ولم تكن خسرت قبل الأمس في 22 مباراة متتالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا