برعاية

الصحف الألمانية تشن هجوماً لاذعاً على يواكيم لوف

الصحف الألمانية تشن هجوماً لاذعاً على يواكيم لوف

انتقدت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء منتخب بلادها لكرة القدم، غداة الخسارة أمام البرازيل في مباراة دولية ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

وهي الخسارة الأولى لأبطال العالم منذ سقوطهم أمام فرنسا في الدور نصف النهائي لكأس أمم أوروبا التي استضافتها فرنسا صيف 2016.

وكتب موقع قناة "إن تي في" الإلكتروني: "باعتماده سياسة المداورة، ساهم المدرب يواكيم لوف بشكل كبير في فوز البرازيليين 0-1 أمس الثلاثاء في برلين!".

وتحت عنوان "البرازيل تعاقب هاجس التجارب لدى يواكيم لوف"، ذكرت القناة بأن "المدرب أجرى سبعة تغييرات على التشكيلة التي انتزعت التعادل من إسبانيا 1-1 الجمعة الماضي، بهدف إجراء الاختبارات الأخيرة قبل الإعلان عن اللائحة المونديالية".

وفازت البرازيل بهدف وحيد سجله مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي غابرييل جيسوس في الدقيقة 38.

وأوضحت صحيفة "فرانكفورتر أليماني تسيتونغ" إن "فوز البرازيليين في العاصمة الألمانية، بعد ما يقرب من أربع سنوات على الخسارة المذلة 1-7 بيلو هوريزونتي، مستحق".

وأضافت: "بعض اللاعبين الذين يقال أنهم أفضل مكسب مثل لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليروي سانيه وإيلكاي غوندوغان فشلوا في استغلال فرصتهم مثلما كانوا يتمنون".

وتداولت جميع الصحف الألمانية التصريحات العنيفة للاعب الوسط طوني كروس بحق زملائه الشباب، عندما قال: "كان هناك هذا المساء بعض اللاعبين الذين كان يتعين عليهم إظهار أفضل مما قدموه، ولكنهم لم يقوموا بذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا