برعاية

الصحافة البرازيلية: تخلصنا من شبح "السباعبة"

الصحافة البرازيلية: تخلصنا من شبح "السباعبة"

احتفت الصحافة البرازيلية بفوز منتخب "السيليساو" بهدف نظيف على نظيره الألماني، في مباراة ودية تساعد "راقصي السامبا" في نسيان الهزيمة المذلة 1-7 التي تعرضوا لها أمام الألمان في نصف نهائي مونديال 2014.

وأشارت صحيفة "أو ستادو دي ساو باولو" أن "المدير الفني البرازيلي، تيتي، حصل على ما كان يطمح له بالانتصار أمس الثلاثاء على الملعب الأولمبي في برلين، وهو الذهاب إلى روسيا دون وجود الشبح الذي يلاحق الفريق منذ أربعة أعوام".

وذكرت الصحيفة البارزة "فوليا دي ساو باولو" أنه "بالانتصار بأدنى نتيجة أمام أبناء المدرب يواكيم لوف، سيبدأ المنتخب البرازيلي في نسيان الهزيمة 1-7، التي مني بها في نصف نهائي مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل".

وتابعت الصحيفة: "أداء الفريق كان جيداً في برلين، رغم الانتصار البسيط 1-0"، كما وصفت هذا الفوز بخطوة مهمة للابتعاد عن الشبح الذي كان يلاحق المنتخب البرازيلي منذ تلك الهزيمة المدوية بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم.

وتعد ودية الليلة الماضية أول لقاء يجمع بين المنتخبين البرازيلي والألماني منذ ذلك الانتصار الكاسح لفريق "المانشافات" أمام "راقصي السامبا" بالنسخة الأخيرة من المونديال، وأحرز هدف "الـسيليساو" والمباراة الوحيد غابرييل جيسوس المحترف في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدوره أبرز موقع "غلوبوسبورتي" الإلكتروني أن "النتيجة تعزز طريق الفريق نحو كأس العالم في روسيا"، التي تقام في غضون أقل من 100 يوم، كما تمحي من الأذهان هزيمة 1-7.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا