برعاية

أخبار كأس العالم: صدمة ميسي بعد هزيمة الأرجنتين الثقيلة - سبورت 360 عربية

أخبار كأس العالم: صدمة ميسي بعد هزيمة الأرجنتين الثقيلة -  سبورت 360 عربية

رصدت الكاميرات رد فعل النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي أثناء متابعة خسارة منتخب بلاده بنتيجة (6-1)، أمام إسبانيا في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

لم يشارك ميسي في المباراة الودية بسبب الإصابة، وظل في المدرجات يتابع الأهداف الستة في شباك الأرجنتين.

من اللحظات المثيرة أيضاً ما قام به مشجعو المنتخب الإسباني وذلك في حادثة تاريخية عندما قاموا بالتصفيق لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه بعد استبداله في الشوط الثاني بسبب الإصابة عندما طلب اللاعب ذلك.

وخرج جيرارد بيكيه من المباراة ومن حوله تصفيقات الجماهير في حادثة لم تحصل سابقاً، حيث دائماً ما كان يواجه صافرات الاستهجان بسبب انتمائه الكتالوني ودعمه للانفصال.

وفي نفس الوقت كانت السداسية كالصاعقة على رأس ليونيل ميسي الذي تواجد في المدرجات بسبب الإصابة حاله حال زميله في برشلونة سيرجيو بوسكيتس الذي جلس مشاهداً للمباراة من نفس المكان.

وقام ميسي بعد تسجيل إيسكو الهدف السادس لإسبانيا بمغادرة المدرجات مع ظهور الغضب الواضح على وجهه من أداء زملاءه ومن النتيجة.

فيديو مهم: 15 ألف مشجع يحضرون المران الأخير للمنتخب الإسباني استعدادا لودية الأرجنتين

ألحق النجم الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ابنه في أكاديمية الفريق لكرة القدم، في خطوة هامة لمساعدة الصبي صاحب الـ7 سنوات على بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة.

تضم أكاديمية مانشستر يونايتد على ابناء الكثير من نجوم السابق سواء السابقين أو الحاليين، مثل نيكي بات ورايان جيجيز ومايكل كاريك، وزلاتان إبراهيموفيتش قبل أن ينهي تعاقده مع النادي ويرحل إلى لوس أنجليس جالاكسي في الدوري الأمريكي.

الآن، أصبح فيليب البالغ من العمر 7 سنوات أخر المنضمين من ابناء نجوم مانشستر يونايتد إلى أكاديمية الفريق، بعد أن تقدم والده ماتيتش بطلب انضمام ابنه للمدرسة الكروية.

قال مصدر في “أولد ترافورد”: وقع ماتيتش على أوراق ضم ابنه إلى الأكاديمية، ومن الآن سيكون تحت رعاية مجموعة مميزة من المدربين أصحاب الخبرة.

ويتدرب اللاعبون الصغار في الملعب، الذي كان مخصص سابقا لتدريبات مانشستر يونايتد.

ويقدم مانشستر يونايتد خدمة إيصال اللاعبين الصغار من منازلهم إلى مكان التدريب بحافلة مخصصة لهم، وهذا يساعدهم على مواصلة مسيرتهم وتكوين مزيد من الصداقات واستغلال مهارتهم الكروية وتطويرها.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

نشر صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرا مصورا عن مقر إقامة المنتخب البرازيلي في روسيا، أثناء فترة مشاركته في منافسات كأس العالم 2018.

تؤكد الصحيفة أن الفريق البرازيلي بقوام يضم 23 لاعبا بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي، وممثلي البعثة، سوف يقيموا في فندق 5 نجوم، تصل تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة إلى 600 جنيه استرليني.

ويسعى المنتخب البرازيلي في مونديال 2018، نسيان كابوس الهزيمة بنتيجة (7-1) أمام ألمانيا في نصف نهائي نسخة 2014، وخلال مهمتم سوف يعيشون في رفاهية كبيرة.

يقع مقر المنتخب البرازيلي أثناء المونديال في سوشي، والفريق تلقى تأكيدا بالإقامة في منتجع ( Swissotel Resort Sochi Kamelia)، الذي يقع في غرب روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا