برعاية

القادسية يختبر قدراته لـ«أحد» بودية الشباب

القادسية يختبر قدراته لـ«أحد» بودية الشباب

تقرر أن يخوض فريق القادسية الأول لكرة القدم مباراة ودية ضد الشباب على ملعب الأخير في مدينة الرياض، السبت المقبل، ضمن استعدادات الفريقين للجولتين المتبقيتين من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان القادسية قد خاض مواجهة ودية ضد فريق الاتحاد البحريني، وفاز بسهولة بثلاثة أهداف نظيفة، حيث يستعد الفريق لخوض مواجهتين مصيريتين أمام أحد، ومن ثم النصر، التي يتوجب على القادسية الفوز فيها دون انتظار نتائج الآخرين لضمان البقاء في دوري المحترفين دون اللجوء لملحق البقاء الذي تم إقراره هذا الموسم.

ويملك القادسية 22 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتقدم بفارق نقطتين فقط عن الرائد الذي يقع في المركز الثالث عشر، وأربع نقاط عن أحد، الذي سيكون تعادله في أي المباراتين المتبقيتين له، وآخرها أمام الأهلي المنافس على اللقب بمثابة تأكيد لجوئه للملحق الذي تم إقراره، بحيث لا يوجد هبوط مباشر لدوري الأمير محمد بن فهد لأندية الدرجة الأولى.

وبالعودة إلى استعدادات القادسية، جهز المدرب بندر باصريح الحارس الاحتياطي محمد عسيري، ليكون بديلا عن الموقوف فيصل مسرحي، بينما يتطلع لتجهيز مدافع قادر على تغطية الخانة التي يلعب فيها عبد المحسن فلاته، حيث يفاضل بين عدد من اللاعبين، والأرجح أن يشارك حمد الجيزاني الذي شارك في بعض المباريات، وقدم مستويات فنية متصاعدة.

وستشهد مباراة القادسية المقبلة أمام أحد في السادس من أبريل (نيسان) المقبل، الظهور الأول للاعب شايع شراحيلي بعد نهاية فترة إيقافه، حيث وقع مخالصة نهائية مع النصر أثناء فترة التسجيل الشتوية، ليوقع عقدا حرا مع القادسية في صفقة كانت مثيرة للجدل داخل البيت القدساوي، خصوصا أن اللاعب مبتعد عن المباريات، ومن الصعب أن يقدم الأفضل في آخر مباراتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا