برعاية

النصر الإماراتي يستعد لطرح مشروعات استثمارية كبرى

النصر الإماراتي يستعد لطرح مشروعات استثمارية كبرى

قال نادي النصر الإماراتي إنه بصدد الإعلان عن عدد من المشروعات الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، التي تهدف إلى تنمية موارد النادي، وتنويع مصادر الدخل، من خلال الاستغلال الأمثل لموقع النادي والحيوي في قلب مدينة دبي.

النصر يقلب الطاولة على حتا في الدوري الإماراتي

وكان النادي كشف خلال الفترة الماضية عن تفاصيل التعديلات الجديدة في استاد آل مكتوم، الذي يتم تجديده بالكامل، استعداداً لإقامة مباريات كأس آسيا 2019 عليه.

وكان مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي عقد اجتماعاً، مساء الإثنين، برئاسة أحمد هاشم خوري، نائب رئيس المجلس، وحضور كل من حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وعبدالرحمن أبوالشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، وإبراهيم الفردان، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، ومحمد علي الغيثي، المدير التنفيذي للنادي.

واستعرض المجلس نتائج مشاركات فرق النادي في كل المنافسات هذا الموسم، كما ناقش خطة الاستعداد للموسم المقبل على صعيد جميع الفرق والألعاب الفردية والجماعية، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وتوفير كل الدعم لتحقيق الآمال المنشودة التي يتطلع إليها جماهير النادي ومحبوه.

ويحتل النصر الإماراتي المركز الثالث في ترتيب جدول دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 35 نقطة خلف كل من الوحدة والعين المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا