برعاية

يونايتد يستغل ودية الأرجنتين وإيطاليا لضم جورجينيو

يونايتد يستغل ودية الأرجنتين وإيطاليا لضم جورجينيو

استغلت إدارة مانشستر يونايتد تواجد جورجينيو فريلو، لاعب وسط نابولي، مع المنتخب الإيطالي بمدينة مانشستر لعقد جلسة مع وكيله جواو سانتوس، عقب نهاية مباراته ضد المنتخب الأرجنتيني، للاتفاق على بنود انتقاله إلى "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر سيتي ينضم لسباق التعاقد مع نجم نابولي

ويحظى مانشستر يونايتد بمنافسة شرسة من فريقي ليفربول وأرسنال على ضم لاعب الوسط الإيطالي في الصيف المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به في الموسم الحالي، وقاد به فريقه للمنافسة على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

وكشفت تقارير إنجليزية أبرزتها صحيفة "الصن" البريطانية عن قيام مسؤولي مانشستر يونايتد بعقد جلسة مع وكيل اللاعب صاحب الـ26 عاما، بعد هزيمة منتخب بلاده من الأرجنتين بنتيجة 2-0، الجمعة، على ملعب الاتحاد، في مباراة ودية أقيمت ضمن استعدادات البلدين لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدا لاعتزال الإنجليزي مايكل كارك ورحيل البلجيكي مروان فيلايني بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى احتمالية بيع الفرنسي بول بوجبا في وضعيته الحالية، حيث دخل مؤخرا في خلافات مع مدربه.

ويرى المدرب البرتغالي أن جورجينيو قادر على الاستحواذ على الكرة في وسط ملعب الفريق، وهو الدور الذي يقوم به في الوقت الحالي مع فريق نابولي، ويفتقده عملاق "أولد ترافورد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا