برعاية

ثانوية البخاري تتوج ببطولة فهد المطوع

ثانوية البخاري تتوج ببطولة فهد المطوع

اختتم تعليم الخرج اليوم (الإثنين) بطولة فهد المطوع للتميز الرياضي بتتويج فريق ثانوية البخاري بعد تغلبه على فريق ثانوية الجامعة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض نادي الشعلة الرياضي بمحافظة الخرج.

رعى الحفلة الختامية مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار حيث استقبل راعي الجائزة فهد المطوع بحضور مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية خالد الحربي ورؤساء الأقسام والشعب وعدد من قادة المدارس بالمحافظة، وقاد المباراة الختامية الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني.

وتوج المطوع فريق ثانوية البخاري بكأس البطولة والميداليات الذهبية والميداليات الفضية لفريق ثانوية الجامعة وكرم اللجان المنظمة واللاعبين المميزين.

وفي تصريح بعد نهاية الحفلة قال فهد المطوع: الهدف من مثل هذه البطولات هو دعم وتشجيع الرياضة خصوصا دوري المدارس الذي يعد حجر الزاوية في اكتشاف وتنمية المواهب، فمن دون دوري مدارس لا يمكن أن يتم اكتشاف المواهب الرياضية المميزة ولاحظنا ذلك خلال العشر سنوات الماضية، حيث تفتقر الأندية للمواهب الرياضية الناشئة ويعود ذلك لقلة إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية، إضافة إلى اتساع رقعة النطاق السكاني وقلة المواقع المخصصة لممارسة الرياضة مقارنة بما كان سابقا من أنشطة ومواقع نجحت في اكتشاف مواهب ساهمت في تمثيل المملكة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا