برعاية

برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو بشأن غريزمان

برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو بشأن غريزمان

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم في مفاوضات مع مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، من أجل إقناعه بعدم الرحيل الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن المسؤولين في أتلتيكو مدريد لا يرغبون في سماع أخبار خارج النادي حول غريزمان ومستقبله، إذ أنهم يدركون جيداً أنه كلما تم التحدث حول هذا الموضوع كلما أصبح الأمر أكثر سوءاً بالنسبة للاعب على مستوى التركيز والاندماج مع الفريق.

ودفع غريزمان ثمناً باهظاً جراء الأحاديث التي أحاطت به في بداية الموسم الجاري، والتي اتهمته بأنه يفكر في مصلحته الشخصية قبل مصلحة الفريق، وظهر أثر هذه الأقاويل بشكل جلي على اللاعب الفرنسي، الذي تراجع مستواه الفني بشكل كبير، ومن ثم أثر هذا بشكل سلبي على أتلتيكو مدريد أيضاً.

ولكن بعد أن توقف غريزمان عن التفكير في كل ما يتعلق بمستقبله، كما طلب منه النادي الإسباني مؤخراً، وبدأ يصب تركيزه في المباريات عاد إلى لياقته الفنية المعهودة.

وتواصل أتلتيكو مدريد بشكل مستمر دون انقطاع مع غريزمان خلال الفترة الأخيرة، للوقوف على استعداده للاستمرار مع الفريق، وهو الهدف الذي تسعى إدارة النادي إلى تحقيقه بتحسين بنود عقده ورفع القيمة المالية للشرط الجزائي به.

وأوضحت "آس" أن غريزمان بات مدركاً باهتمام ناديه بالإبقاء عليه، مما دفعه لإطلاق تصريحات إيجابية حول مستقبله مع النادي المدريدي.

وكشفت إدارة أتلتيكو مدريد لغريزمان أنها تهدف للإبقاء على العمود الفقري للفريق مع تدعيمه بضم أربعة لاعبين من الطراز الرفيع.

وبشكل مواز، تفكر إدارة أتلتيكو مدريد في احتمالية رحيل نجمها الفرنسي، إذ تحدث المسؤولون هناك مع نظرائهم في برشلونة حول هذا الأمر، نظراً لأن النادي الكاتالوني أبدى اهتمامه مؤخراً بضم غريزمان.

واتخذت إدارة برشلونة موقفاً واضحاً من البداية في هذه القضية، وأعلنت أنها تحترم رغبات وقرارات أتلتيكو مدريد في هذا الصدد، ولكنها تحتفظ بحق الاطلاع مبكراً على المستجدات إذا تقرر في النهاية رحيل غريزمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا