برعاية

سباق أبوظبي للفورمولا1 يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقته

سباق أبوظبي للفورمولا1 يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقته

تشهد روزنامة بطولة العالم للفورمولا1 لهذا العام حدثًا مميزًا إذ تحتفل حلبة مرسى ياس بمرور عشر سنوات على انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 الذي يختتم منافسات البطولة العالمية منذ انطلاقته.

ومنذ انطلاقة السباق بنسخته الأولى عام 2009، يواصل المنظمون تقديم كل جديد ومبتكر ليصبح سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي قدوة يحتذى بها، ومثالاً لسباقات الفورمولا1 بحلتها العصرية، بعد أن بلغت نسبة حاملي التذاكر القادمين من خارج الدولة لسباق العام الماضي ما يقارب 60% من إجمالي حاملي التذاكر، ليؤكد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على مكانته الرائدة على أجندة سباقات الفورمولا1.

وفي هذا العام، يحمل الحدث الرياضي والترفيهية الأكبر في المنطقة شعار "اكتشف"، إذ يوفر منظمو السباق جملة إضافية من المزايا التي تشجع الزوار من المقيمين في الدولة أو المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكر الفورمولا1، لتقدم لزوار الحدث عدداً غير مسبوق من الخيارات.

وللمرة الأولى توفر حلبة مرسى ياس لزوارها فرصة حجز مقعدهم المفضل ضمن كل من المدرجات الخمسة المطلة على مسار السباق عند حجز التذاكر عن طريق الإنترنت، متيحة الفرصة لعشاق الفورمولا1 و الزوار من العائلات والباحثين عن المتعة والترفيه اختيار موقعهم مسبقاً عند حجز باقتهم المفضلة من الباقات العديدة والمتنوعة لتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي.

وعملت حلبة مرسى ياس على تطوير وتحسين باقات ضيافة الشركات لتقدم خيارات جديدة بالكامل للحجوزات لمختلف الباقات المتوفرة، وتوفر أجواء رائعة لضيوف الشركات للاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا