برعاية

مشجعون يعيشون جولة الأحلام مع 6 من نجوم دوري الخليج العربي

مشجعون يعيشون جولة الأحلام مع 6 من نجوم دوري الخليج العربي

إسماعيل مطر مع مشجع في جولة الأحلام

قضى 6 من نجوم دوري الخليج العربي يوما حافلا في دبي أوتودورم مع معجبيهم على متن سيارات Audi، راعي البطولة، وذلك ضمن مسابقة جولة الأحلام التي نظمتها لجنة دوري المحترفين الإماراتي بالتعاون مع "Audi النابودة" على حسابات اللجنة بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاض اللاعبون ومعجبوهم تجربة مثيرة في قيادة السيارات السريعة على المضمار.

العين يقترب من اللقب بفوز صعب على الجزيرة

وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في هذا الحدث المثير كلا من: إسماعيل مطر قائد الوحدة، والسنغالي ماكيتي ديوب هداف شباب الأهلي دبي، ولاعب الشارقة، البرازيلي فاندر فييرا، ونجم العين، الياباني شيوتاني، إلى جانب مدافع الوصل عبد الله صالح وزميله البرازيلي رونالدو مانديز.

وكانت لجنة دوري المحترفين أطلقت المسابقة في 30 يناير الماضي واستمرت حتى 3 مارس، تحت هاشتاق (AudiAGLStars#) ، وحظيت بمشاركة واسعة من الجماهير التي صوتت لنجومها المفضلين، وبعد نهايتها، تم السحب على الأسماء حيث ابتسم الحظ لـ6 من المشجعين ليكونوا بصحبة نجومهم المفضلين في جولة الأحلام على مضمار دبي أوتودروم. 

وأعرب المشجعون الستة عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا الحدث، مقدمين شكرهم للجنة دوري المحترفين و Audi النابودة، لإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بنجومهم المفضلين وقضاء وقت ممتع بصحبتهم في دبي أوتودروم، وخوض تجربة مثيرة وفريدة في قيادة سيارات Audi ذات السرعة الفائقة.  

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا