برعاية

أخبار المحترفين السعوديين: عبدالله الحمدان يسجل هدفه الثاني مع سبورتنج خيخون - سبورت 360 عربية

أخبار المحترفين السعوديين: عبدالله الحمدان يسجل هدفه الثاني مع سبورتنج خيخون -  سبورت 360 عربية

يسير المحترف السعودي عبدالله الحمدان بثبات نحو دخول عالم النجومية على الرغم من صغر سنه وذلك بعد مواصلة تسجيله للأهداف مع ناديه سبورتنج خيخون في الدوري الاسباني تحت 19 عاماً.

ووقع الحمدان على هدفه الثاني بقميص سبورتنج خيخون أمام  ألوندراس في المباراة التي انتهت برباعية دون مقابل ضمن الجولة 28 من الدوري الاسباني للشباب.

@ALONDRAS_C_F 0-4 Juvenil A

⚽Morilla, Sandoval, César y Abdullah

¡Un pasito más cerca!

— Real Sporting (@RealSporting) March 24, 2018

قرر زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي السماح للاعبه لوكا مودريتش بالعودة إلى فريقه، ريال مدريد الإسباني بعد إعفائه من خوض المباراة الدولية الودية الثانية في فترة التوقف الدولية الجارية ضد المنتخب المكسيكي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبذلك، يكون داليتش قد لبى طلب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا والمدير الفني الفرنسي لللوس بلانكوس، زين الدين زيدان بمشاركة اللاعب في مباراة ودية واحدة فقط لمنحه قسطًا من الراحة، في ظل عودته من الإصابة قبل أيام قليلة من بدء فترة الارتباطات الدولية.

نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق شارك في المباراة ضد المنتخب البيروفي في ميامي ولكنه لن يلعب مباراة دالاس، وسيعود ليكون تحت أمر “زيزو” الذي يفتقد الكثير من لاعبيه الدوليين في تدريبات الميرينجي خلال هذا الأسبوع.

ويحرص داليتش على منح اللاعب بعض الراحة ليصل إلى المراحل الأخيرة من الموسم قبل نهائيات كأس العالم 2018 في يونيو المقبل وهو في حالة بدنية جيدة.

يُذكر أن لوكا قد غاب عن مباراة جيرونا الأخيرة في الليجا بسبب حمل زائد في عضلة السمانة، علاوة على تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

ما زال قطاع عريض من جماهير فريق نادي ريال مدريد الإسباني غير مقتنعين بما يقدمه لاعب الوسط الإسباني إيسكو آلاركون مع الميرينجي.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أتى إلى سانتياجو بيرنابيو في صيف عام 2013 قادمًا من ملقا، الفريق الأندلسي الذي قدم معه إيسكو عروضًا راقية، جعلت جماهير اللوس بلانكوس تملك تطلعات كبيرة عند انضمام صاحب القميص رقم 22 بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الملكي، إلا أن ما حدث خيب الآمال بشكل كبير.

إيسكو شارك في 40 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 7 آخرين، ولكنه فشل في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا