برعاية

لاعبو تونس يسعون لمواصلة التألق أمام كوستاريكا

لاعبو تونس يسعون لمواصلة التألق أمام كوستاريكا

قال محمد أمين بن عمر، لاعب خط وسط المنتخب التونسي، إن المباراة الودية الدولية التي خاضها نسور قرطاج أمام إيران كانت خير وداع لجماهير الفريق قبل بدء المعسكرات الخارجية استعدادا لانطلاق نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى رغبتهم في تأكيد التفوق أمام كوستاريكا (الثلاثاء) المقبل.

تونس تصعق إيران بالنيران الصديقة استعدادا للمونديال

وحقق المنتخب التونسي فوزا على نظيره الإيراني بهدف دون رد، في مباراة جمعت بينهما على الملعب "الأولمبي برادس"، ضمن استعدادات كل منهما لمونديال روسيا 2018.

وأوضح بن عمر، في تصريحات إذاعية، أن لاعبي المنتخب التونسي واجهوا عنفا وخشونة كبيرة من الخصم، لافتا في الوقت ذاته إلى حالة الرضا التي سيطرت عليهم بعد المباراة، بسبب الفوز والأداء "المقنع".

وشدد اللاعب المحترف ضمن صفوف الأهلي السعودي على ضرورة تأكيد الصورة التي ظهروا عليها في المباراة الودية المقبلة أمام كوستاريكا، وهو نفس ما ذهب إليه زميله وهبي الخزري.

وأوضح الخزري أن منتخب تونس سيحاول استغلال مواجهة كوستاريكا لخلق حالة من التأقلم والانسجام بدرجة أكبر بين اللاعبين، وتأكيد جاهزية الجميع لمنافسات كأس العالم.

وأضاف "أنا سعيد بما أقدمه وراض عن مستوايّ مع المنتخب الوطني، وأعمل كثيرا لتقديم المزيد خلال الفترة المقبلة".

من جانبه، أبدى يوهان بن علوان سعادة بالغة بـ "الحفاوة البالغة" التي وجدها من لاعبي المنتخب التونسي، في أول وجود رسمي له بمعسكر "نسور قرطاج".

وقال لاعب ليستر سيتي في هذا الصدد: "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.. الجميع رحبوا بي بشدة هنا، واعتبروني مثل الأخ. حققنا فوزا مهما ونتطلع للمزيد في المواجهة المقبلة ضد كوستاريكا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا