برعاية

رايولا: جوارديولا جبان وكلب

رايولا: جوارديولا جبان وكلب

شن مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي هجوما حادا على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وذلك خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

رايولا الذي تجمعه عداوة طويلة بالمدرب الإسباني منذ أزمة زلاتان إبراهيموفيتش في برشلونة، لم يدخر كلماته القاسية في حق جوارديولا.

"جوارديولا كان ليجعل يونايتد جيدا مثل مانشستر سيتي" طبيب بايرن السابق: جوارديولا يفتقد للثقة في نفسه.. يفعل أي شيء لتهميش الآخرين الاتحاد الإنجليزي يغرم جوارديولا بسبب الشريط الأصفر ميدو: جوارديولا لن ينجح لو درب ناديا بميزانية محددة

"بيب جوارديولا رائع كمدرب، ولكنه صفر على مستوى الشخصية بكل تأكيد، إنه جبان، إنه كلب".

وواصل رايولا هجومه "إنه قس تقليدي، يأمرك بأن تفعل ما يمليه عليك. إن فاز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم فسيكون هذا تأكيدا لجودته كمدرب، ولكني سأكره ذلك".

وتطرق وكيل اللاعبين الشهير لمشاجرة كادت تنشب بينه وبيب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 في لندن "توجهت إليه في تلك الليلة في ممر ملعب ويمبلي، فقط أدريانو جاليني رئيس ميلان من منعني لحسن حظ جوارديولا".

ويعود أصل الخلاف بين رايولا وجوارديولا في الأساس إلى موسم 2009\2010 الذي لعب فيه موكله زلاتان إبراهيموفيتش بقميص برشلونة، وشهدت علاقة اللاعب بمدربه الكثير من التوتر بسبب عدم ارتياح المهاجم السويدي لتوظيفه في الملعب.

رايولا أفصح عن بعض كواليس تلك الفترة: "جوارديولا أخبر زلاتان أن يأتي إليه كلما واجهته مشاكل أو شكاوى، لكنه تجاهله لاحقا ولم يشركه بشكل مستمر، لم يكن يلقي السلام حتى على زلاتان".

وأضاف "جوارديولا فعل الأمر عينه مع ماكسويل ذاك الفتى اللطيف".

ثم أكمل "ولذلك أخبرت زلاتان أن يقوم بركن سيارته الفيراري في منطقة الركن الخاصة بالمدرب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا