برعاية

الجانب الخفي في طريق منتخب أسبانيا للفوز بكأس العالم 2018 !

الجانب الخفي في طريق منتخب أسبانيا للفوز بكأس العالم 2018 !

هاي كورة_ عشاق منتخب أسبانيا ينتظرون الكثير من المنتخب الحالي من أجل محو خيبات الامل التي لاحقت المنتخب منذ 2014 وحتى الآن وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من الكواليس الخفية وراء المنتخب.

1_المنتخب الحالي يمتلك العديد من النجوم التي أثبتت نفسها كنجوم عالمية سواء مع ريال مدريد وبرشلونة أو باقي مواهب الليجا أو من خلال تألق الكثير من الأسماء في البريمير ليج والكالشيو.

2_لايوجد حجة للمدير الفني جوليان لوبتيجي للمنافسة بقوة على كأس العالم …على الأقل التأهل لنصف نهائي المونديال ولكن هذا سيتطلب منه شخصية قوية جدا.

3_ الشخصية القوية مفادها أن لايتأثر بالإعلام الأسباني ويختار تشكيلته الأساسية بناءا على عطاء اللاعبين وعلى خبراتهم وعلى قدرته على خلق تجانس بين الخبرات واللاعبين الشبان وعلى قدرته على فهم الكواليس الخفية التي تدور في الأندية التي يلعب لها نجوم المنتخب الحالي.

4_مركز خط الهجوم …يعد من المراكز التي ستثير الكثير من الجدل في الفترة المقبلة …لماذا ؟

5_رودريجو مورينو يعيش أفضل فتراته الكروية مع فالنسيا وعندما شارك ضد ألمانيا سجل هدف مميز ضد واحد من أفضل المنتخبات في العالم وأمام تير شتيجين أحد أفضل حراس المرمي في العالم وبذلك أكد نفسه ضمن الخيارات التي سيتم إختيارها في المونديال.

6_ بالطبع ألفارو موراتا سيكون إسم حاضر ولكن مشاكله مع تشيلسي وعدم إستقرار الأمور داخل الفريق قد تؤثر على تواجده أساسيا إلا إذا إستعاد عافيته قبل المونديال كما إن موراتا يمتلك شعبية كبيرة في الصحافة المدريدية التي قد تضغط لكي يكون أساسيا في المونديال …بجانب دييجو كوستا الذي أيضا قدم أداء كبير مع أتلتيكو مدريد منذ وصوله في يناير الماضي كما إن كوستا قوي بدنيا ويستطيع أن يساعد زملائه القادمين من الخلف والمتميزين بمهارات كبيرة.

7_أسباس يقدم موسم كبير مع سيلتا فيجو ويتميز بفنيات عالية ولكن يعيبه عدم اللعب الدولي بإنتظام ولكن مهاراته قد تكفل له التعاون مع السحرة المتواجدين في وسط الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا