برعاية

إصابة بن عمر تثير قلق الأهلاويين

إصابة بن عمر تثير قلق الأهلاويين

دب القلق في نفوس الأهلاويين، بعد الإصابة التي تعرض لها محترفهم التونسي محمد بن عمر، بعد مخاشنة أحد لاعبي إيران في المواجهة التي جمعت الطرفين ضمن استعداداتهما لمونديال روسيا، وكسبها المنتخب العربي بهدف وحيد.

وتعرض بن عمر لاحتكاك قوي من أحد لاعبي المنتخب الإيراني استدعى خروجه من المباراة لتلقي العلاج قبل أن يعود ليكمل الشوط الأول من اللقاء التجريبي الذي جمع بين المنتخبين على ملعب رادس بتونس، ولم يستطع المشاركة في الشوط الثاني من المباراة.

وتركزت إصابة اللاعب على منطقة الركبة بعد دخول قوي من الخلف للاعب الإيراني خلال مجريات الشوط الأول، وسيجري اللاعب كشفا طبيا وسط تأكيدات الجهاز الطبي للمنتخب التونسي أنها لا تستدعي القلق.

وكلف الأهلاويون طبيب الفريق الدكتور حاتم بن جمعة بالتواصل مع زملائه في المنتخب التونسي لمتابعة وضع اللاعب ومعرفة نتائج الكشف الطبي.

وكان نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي، طمأن الأهلاويون بشأن إصابة اللاعب وذكر أنها لا تستدعي القلق.

من جهة أخرى كلف سيرغي ريبروف مدرب الأهلي جهازه المساعد بمتابعة جميع اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم خلال هذه الفترة لمعرفة مدى مشاركتهم في المباريات التجريبية الدولية بتحديد الوقت لكل لاعب وتقييم الأداء المقدم منهم في المباريات.

ويهدف ريبروف من هذه الخطوة: رسم مخططاته الإعدادية والفنية لمواجهات فريقه المقبلة والتي سيبني عليها الكثير في ظل ضيق الوقت من لحاقهم بالتدريبات ومواجهة الفريق الأولى التي يفتتح بها المرحلة المقبلة بمواجهة الفيصلي يوم 30 من شهر مارس (آذار) الحالي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة. واللقاء الذي يليه ضمن المواجهات الآسيوية بملاقاة فريق تراكتور تبريز الإيراني يوم 3 من شهر أبريل (نيسان) المقبل في مدينة العين الإماراتية قبل أن يعود إلى جدة لمنازلة الهلال في السابع من الشهر نفسه على ملعب الجوهر المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مواجهة ستحدد بطل الدوري السعودي للمحترفين في نسخته لهذا الموسم.

ورصد فريق المتابعة مشاركة التونسي محمد بن عمر في 45 دقيقة قبل أن يتعرض للإصابة ليتم استبداله في اللقاء الذي انتصر فيه المنتخب التونسي بهدف وحيد على منتخب إيران بينما شارك اللاعب الأسترالي مارك ميليغان في 90 دقيقة كاملة في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام النرويج وخسره برباعية بينما لم يشارك مؤمن زكريا الدولي المصري مع منتخب بلاده في اللقاء التجريبي أمام منتخب البرتغال والذي كسبه الأخير 2 / 1 وظل في قائمة البدلاء طوال المباراة.

بينما شارك الثلاثي الدولي السعودي ياسر المسيليم ومنصور الحربي وتيسير الجاسم في القائمة الأساسية مع الأخضر أمام أوكرانيا كما استعان المدرب كذلك بالثلاثي حسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر من خلال مجريات الشوط الثاني للمواجهة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا